احببتها فى انتقامى

1 646172464

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

غير معروف

القسم

الادب والروايات

تاريخ النشر

04 أبريل 2017

اللغه

العربية

حجم الكتاب

50.4 ميجا بايت

عدد الصفحات

1655 صفحة

الوصف

هل أنت في مزاج جيد لقصة انتقام؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن رواية عالية حمدي، أحببت في انتقامتي، تستحق المراجعة بالتأكيد. تابع مع علياء وهي تشرع في رحلة ملحمية من الانتقام واكتشاف الذات. مع الشخصيات النسائية القوية والتغيرات المثيرة في الحبكة، من المؤكد أن هذا الكتاب سيبقيك مدمن مخدرات حتى النهاية.

مقدمة للرواية

أحببت رواية علياء حمدي، انتقام الكاتب، انتقامًا من الكاتب. تدور أحداث الرواية في مصر في زمن الفراعنة، وتتبع قصة الفتاة آية التي تسعى للانتقام من والدها الكاتب. رحلة آية مليئة بالأهمية السياسية والاجتماعية، حيث تُظهر الطرق التي تكون بها الطفولة، سياسيًا، على أجندة المستعمرين والقوميين المناهضين للاستعمار.

تحميل كتاب احببتها فى انتقامى PDF مجانا

قصة الانتقام

قرأت مؤخرًا رواية استمتعت بها حقًا. تدور القصة حول علياء حمدي، وهي امرأة تخطط للانتقام من الموسيقار جمال، وتتظاهر بأنها تحبه. لدهشتها، وقعت في حبه بالفعل وبدأت خطتها في الانهيار. تمتلئ الرواية بالحركة والفكاهة والعمل بسرعة البرق. إذا كنت تبحث عن قراءة جيدة تبقيك مستمتعًا، فإنني أوصي بـ علياء حمدي.

الشخصيات في القصة

جميع الشخصيات في القصة منخرطة في بعض النشاط المكثف، سواء كان ذلك القتال أو الجري أو مجرد عيش حياتهم. يعاني معظمهم من نوع من الألم أو الصدمة الماضية، لكنهم قادرون أيضًا على العثور على الفرح في اللحظات الصغيرة في الحياة. تقوم علياء حمدي بعمل ممتاز في تصوير حالة الإنسان في روايتها الهلال.

تنزيل كتاب احببتها فى انتقامى PDF ميديا فاير

المكان والجو المظلم

رواية علياء حمدي أغنية خبيثة كهذه كانت أسوأ انتقام ممكن هي قراءة مظلمة وغنية. تدور أحداث الرواية في مدينة نيويورك، وتتبع قصة صديقين يكافحان للتغلب على آثار خيانة شخصية. تم تطوير الشخصيات بشكل جيد والحبكة مقنعة. على الرغم من العنف التصويري والموضوع المظلم، فإن الكتاب في نهاية المطاف هو قراءة ممتعة. أود أن أوصي به لأي شخص يبحث عن رواية مكتوبة جيدًا وجذابة.

مواضيع الرواية

قرأت مؤخرًا رواية استمتعت بها حقًا. تسمى الرواية علياء حمدي وهي قصة مثيرة ومليئة بالحركة حول الانتقام. على الرغم من أن الحبكة مبنية على الواقع، إلا أن المؤلف جعلها مغامرة خيالية.

قراءه كتاب احببتها فى انتقامى PDF

تدور القصة حول علياء، وهي شابة تضررت من الأشخاص الذين تحبهم. لقد قررت أن تنتقم ممن ظلموها، حتى لو كان ذلك يعني السفر إلى الجانب الآخر من العالم. على طول الطريق، تلتقي بشخصيات غريبة وخطيرة، وعليها أن تستخدم كل ما لديها من مكر وقوة للبقاء على قيد الحياة.

علياء حمدي رواية مكتوبة بشكل جيد مليئة بالإثارة والمغامرة. إنه مثالي لمن يحب فيلم إثارة جيد. أود بالتأكيد أن أوصي به لأي شخص يبحث عن قراءة ممتعة ومثيرة.

تحميل كتاب احببتها فى انتقامى عليا حمدي MediaFire

كيفية تحميل الرواية

إذا كنت تبحث عن رواية من شأنها أن تبقيك مستمتعا، فإن رواية أحببتها في انتقامي لعلياء حمدي هي القراءة المثالية. هذا الكتاب مليء بالإثارة والتشويق، وسيبقيك مدمن مخدرات من البداية إلى النهاية. يمكنك تحميل الرواية مباشرة من موقع المؤلف، او من خلال تطبيق APKPure. في كلتا الحالتين، ستتمتع بتجربة هاتف محمول أكثر إثارة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

الاستقبال والمراجعات

لقد أحببت بالتأكيد رواية أحببتها في انتقامتي للكاتب علياء حمدي. كانت الرواية منتظرة للغاية وحظيت بترحيب حار عندما ذُكر أن كاتبًا مصريًا هو من كتبها. على الرغم من ردود الفعل المتباينة، اعتقدت أن الرواية كانت رائعة. تتميز علياء حمدي بأسلوب كتابة جميل وكانت الحبكة تسير بخطى جيدة. وجدت نفسي منجذبًا إلى الشخصيات وقصصهم، وكنت على حافة مقعدي طوال الوقت. أود بالتأكيد أن أوصي بـ A Novel I Loved in My Revenge لأي شخص يبحث عن قصة مثيرة ومكتوبة جيدًا.

رسالة الرواية

تعرفت على رواية عالية حمدي، انتقام الكاتب، العام الماضي ووقعت في حب القصة. تدور أحداث الرواية في الإمبراطورية العثمانية وتتبع رحلة فتاة اسمها زينب تحاول العثور على مكانها في عالم يتغير باستمرار. زينب شابة قوية وحازمة، قصتها مليئة بالاضطراب والحسرة.

مواضيع الرواية ذات صلة اليوم أكثر من أي وقت مضى. كافحت السياسة لحل التحديات التي تفرضها هذه السلطات على الدستورية – التي تُفهم على نطاق واسع هنا على أنها سيادة القانون. تشكل هذه السلطات تهديدًا للحقوق والحريات الأساسية للمواطنين، وغالبًا ما تستخدم لقمع الناس والسيطرة عليهم. قصة زينب تذكير بضرورة النضال دائمًا من أجل حقوقنا وحرياتنا، مهما كانت الظروف.

تأثير الرواية

لقد قرأت مؤخرًا علياء حمدي وأحببتها تمامًا. القصة تتبع أول حب مراهق وتأثيره الزائف في حياة الرجل. علياء شابة تسعى للاستقلال كامرأة ناضجة، ولا تحتاج إلى رجل لتكملها. ومع ذلك، تتغير حياتها عندما تقع في حب رجل متزوج بالفعل. مع تقدم القصة، تدرك عالية أن حبها لهذا الرجل مزيف وتبدأ في كرهه. لقد وجدت أن القصة ممتعة للغاية وتعاطفت حقًا مع علياء. أعتقد أنه من المهم قراءة الروايات التي تستكشف آثار الحرب على المدنيين وقد قام هذا الكتاب بعمل رائع في القيام بذلك.

استنتاج

في الختام، أحببت رواية عالية حمدي، Revenge، التي كُتبت في مشهد جماعي شبيه ببروغيل بعد فترة قضاها في السجن، وتعود للانتقام من المرأة التي ظلمتها. يعكس حكم الرواية فقط استنتاج المحكمة بأن هناك أسبابًا كافية لاحتجاز المواطن الأمريكي. بالنسبة لأولئك، مثلي، الذين يعتبرون المراجعة القضائية لمكافحة الإرهاب بمثابة فحص أساسي وتوازن لسلطة الحكومة في احتجاز الأفراد، فإن هذا الحكم مثير للقلق.

احيانا يتخذ بعض الاشخاص القرارات في حياتنا وفي منظورهم هي مناسبه لنا لهم ولكنهم لا يدرون ما تأثير تلك القرارات علينا ولا يدرون ابدا اِلا بعد فوات الأوان

لو فكرنا فى ذكريتنا وفى كل يوم قضناه هنلاقى فرحه وضحكه حلوه تخلينا ننبض للحياه جوه فى قلوبنا احسلس جميل مع بغض ديما عشناه ووقت الحزن او حتى الزعل...بنصفى دايما وبننساه ايام كتير عدت ومرت مرت شهور والرطه قويت وتفوت سنين وذكريتنا كتير ... ذكريات تشجع على الحياه

ربنا بيغير علينا مش عايزنا نحب حد اكتر منه ربنا بيحبنا اوي وبيحبنا نبقي في ظله وكل همنا رضاه

اللى بيحكى من غير ما يشوف مش بتألم قداللى بيحكى وهو شايف وعايش كل لحظه





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا