ادارة الوقت

دار سما للنشر والتوزيع 1 795989885

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

التنمية والموارد البشرية

تاريخ النشر

03 يوليو 2010

اللغه

العربية

حجم الكتاب

3.15 ميجا بايت

عدد الصفحات

147 صفحة

الوصف

هل تشعر دائمًا أنه لا يوجد وقت كافٍ في اليوم؟ هل ترغب في زيادة إنتاجيتك إلى أقصى حد وإنجاز المزيد كل يوم؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذه المدونة لك! سنلقي نظرة على كتاب إبراهيم الفقي “إدارة الوقت” ونلخص بعض النقاط الرئيسية التي يمكن أن تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من وقتك.

مقدمة لإبراهيم الفقي

إذا كنت تبحث عن كتاب يساعدك في إدارة وقتك بشكل أكثر فاعلية، فلا تنظر إلى أبعد من إدارة الوقت للدكتور إبراهيم الفقي. هذا الكتاب مليء بالنصائح العملية والاقتباسات التي ستساعدك على التنظيم والإنتاجية.

تحميل كتاب ادارة الوقت PDF مجانا

كتاب إدارة الوقت لإبراهيم الفقي بالصوت وقراءة ويحتوي على قسم من أهم الاقتباسات من الكتاب. ابدأ رحلتك إلى إدارة أفضل للوقت عن طريق تنزيل الإصدار الصوتي اليوم!

نظرة عامة على الكتاب

كتاب إبراهيم الفقي “إدارة الوقت” دليل شامل لإدارة الوقت بفاعلية. يغطي الكتاب موضوعات مثل فهم الوقت وتحديد الأهداف وتنظيم وقتك وإتقان مهارات إدارة الوقت. الفقي هو مستشار وأستاذ في SAP ذو خبرة عالية، وآرائه في هذا المجال لا تقدر بثمن. إذا كنت تبحث عن مورد يساعدك في إدارة وقتك بشكل أكثر فاعلية، فهذا الكتاب يجب قراءته.

تنزيل كتاب ادارة الوقت PDF ميديا فاير

وصف قوة ضبط النفس

يناقش إبراهيم الفقي في كتابه “إدارة الوقت” قوة ضبط النفس وكيف يمكن استخدامها لتحقيق النجاح. ويؤكد أهمية تحديد الأهداف والعمل على تحقيقها بشكل منهجي وصبر حتى في مواجهة الصعوبات. يشجع الفقي القراء على التحلي بالصبر وعدم الاستسلام عند مواجهة النكسات، لأن النجاح يأتي غالبًا بعد سنوات من الجهد. باتباع هذه المبادئ، يمكن للقراء تحقيق النجاح في أي مجال من مجالات حياتهم.

اعمال ابراهيم الفقي

كان إبراهيم الفقي خبيرًا في التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية، وقد ألف 24 كتابًا في موضوع إدارة الوقت. تمتلئ كتبه بالنصائح العملية حول كيفية إدارة وقتك بشكل أفضل، وهي مورد قيم لأي شخص يتطلع إلى تحسين إنتاجيته. على الرغم من أن كتبه متاحة على الإنترنت، إلا أنه يوصى بقراءتها بالكامل، حيث لا يمكن الوصول إليها بالضرورة دون القيام بذلك. كان إبراهيم الفقي رجلاً كريمًا ومتفائلًا، وكتبه تعكس ذلك. نسألكم الدعاء لروحه، والتعازي لأهله وأصدقائه في هذا الوقت العصيب.

قراءه كتاب ادارة الوقت PDF

قصة نجاح د. ابراهيم الفقي

إبراهيم الفقي طبيب ومؤلف ناجح ألف كتابًا عن إدارة الوقت. إدارة الوقت هو كتاب يناقش الجوانب المختلفة لإدارة الوقت بشكل فعال. إنها قراءة أساسية لأي شخص يريد تحسين إنتاجيته وكفاءته. الكتاب منظم جيدًا ويسهل متابعته، مما يجعله مثاليًا لأي قارئ. إن رؤى الدكتور الفقي عملية وثاقبة، ومن المؤكد أن نصيحته ستساعدك على تحقيق أهدافك. إذا كنت تبحث عن نصيحة حول كيفية إدارة وقتك بشكل أكثر فعالية، فأنت بحاجة إلى قراءة إدارة الوقت لإبراهيم الفقي.

محاضرات الطريق الى النجاح

إذا كنت تتطلع إلى تحسين مهاراتك في إدارة الوقت، فعليك بالتأكيد قراءة كتاب إبراهيم الفقي، قوة التفكير. الكتاب مليء بالنصائح المفيدة حول كيفية إدارة وقتك بشكل أكثر فاعلية، بغض النظر عن شكل جدولك الزمني.

تحميل كتاب ادارة الوقت ابراهيم الفقي MediaFire

من أهم الأشياء التي يعلمها الكتاب أهمية تحديد الأهداف. إذا لم يكن لديك أهداف، فمن المستحيل قياس تقدمك وإجراء أي تغييرات حقيقية.

يغطي الكتاب أيضًا موضوعات مثل إدارة الوقت والتفويض وتخفيف التوتر. إنه مورد ممتاز إذا كنت ترغب في تعلم طرق عملية لتحسين مهاراتك في إدارة الوقت.

كتب الدكتور ابراهيم الفقي بدون انترنت

كتب الدكتور ابراهيم الفقي كتابا بعنوان “ادارة الوقت” بدون انترنت. يغطي هذا الكتاب مجموعة متنوعة من الموضوعات، بما في ذلك إدارة الوقت للعمل والمدرسة، والأكل الصحي، واعتماد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. الدكتور الفقي خبير معروف في البرمجة اللغوية العصبية وكان الرئيس التنفيذي لأكاديمية اللغة الإنجليزية في القاهرة. توفي عام 2012 عن عمر يناهز 60 عامًا بعد صراع طويل مع مرض السرطان. يعد هذا الكتاب مصدرًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى تحسين مهارات إدارة الوقت لديه.

إدارة الوقت بدون انترنت

يعتبر كتاب إبراهيم الفقي، إدارة الوقت، مورداً قيماً لأي شخص يتطلع إلى تحسين مهارات إدارة الوقت لديه. السيد الفقي خبير في الأعمال التجارية و SAP، وتعتبر رؤاه ذات قيمة لأي شخص يتطلع إلى تحسين إنتاجيته. ينقسم الكتاب إلى ثلاثة أجزاء: تحديد الأهداف، ووضع الاستراتيجيات، وتنفيذ الخطط. يقدم الأستاذ الفقي نصائح وأمثلة مفيدة لكل جزء، والكتاب مليء بالنصائح العملية التي يمكن تطبيقها على الفور. أي شخص يتطلع إلى تحسين مهاراته في إدارة الوقت سيستفيد من قراءة هذا الكتاب.

مراجعة الكتاب: طريق النجاح

إذا كنت تبحث عن كتاب يساعدك في إدارة وقتك بشكل أكثر فاعلية، فلا تنظر إلى ما هو أبعد من الطريق إلى النجاح لإبراهيم الفقي. هذا الكتاب مليء بالنصائح والنصائح المفيدة حول كيفية تحقيق النجاح في أي مجال من مجالات حياتك. من إدارة الوقت إلى التطوير الوظيفي، يحتوي هذا الكتاب على كل شيء.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن هذا الكتاب، أو في قراءة مراجعات من قراء آخرين، فيمكنك العثور عليها على Amazon.com. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الدكتور الفقي نفسه، يمكنك زيارة موقعه على الإنترنت وقراءة عن خلفيته وخبرته في مجال التنمية البشرية. شكرا للقراءة!

حساب الوقت البدائي

كتاب إبراهيم الفقي، إدارة الوقت، دليل شامل لإدارة الوقت بشكل فعال. يغطي الكتاب مجموعة متنوعة من الموضوعات، من حساب الوقت البدائي إلى تقنيات إدارة الوقت للعمل والمدرسة. إنه مورد أساسي لأي شخص يريد تحسين إنتاجيته وإدارة وقته بشكل أكثر فعالية.

يعد الحساب البدائي للوقت جزءًا حيويًا من الكتاب، وهو يوفر للقراء تاريخًا لحساب الوقت وتطوره الأول بين الشعوب البدائية والثقافات المبكرة. هذه المعلومات ضرورية لفهم أصول وتطور فن عد الوقت.

يغطي الكتاب أيضًا موضوعات مثل تقنيات إدارة الوقت للعمل والمدرسة، وكيفية تحقيق أقصى استفادة من وقتك، وكيفية التعامل مع التسويف. إنه مورد لا يقدر بثمن لأي شخص يريد تحسين إنتاجيته وإدارة وقته بشكل أكثر فعالية.

من انشغل بغير المهم ضيعَ الأهم .

إن عمل الشيء الصحيح أكثر أهمية من عمل الشيء بطريقة صحيحة !

لكي تكون منجزاً ركز في مهمة واحدة ولا تشتت ذهنك وجهدك , ولا تتعامل مع أكثر من مهمة واحدة في نفس الوقت .





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا