الامعاء كنز في بطنك

الساقي للنشر والتوزيع 1 937674206

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

الصحة

تاريخ النشر

01 يناير 2017

اللغه

العربية

حجم الكتاب

7.37 ميجا بايت

عدد الصفحات

320 صفحة

الوصف

هل سبق لك أن تساءلت عن الأعمال الداخلية المعقدة لجهازك الهضمي؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! في ذلك، سوف نستكشف رؤى جوليا إندرس حول كيف أن الأمعاء هي كنز افتراضي داخل معدتنا. سنلقي نظرة فاحصة على اكتشافاتها العلمية وآثارها على صحتنا ورفاهيتنا.

محادثة TED لجوليا إندرز عن القناة المعوية

جوليا إندرز طبيبة ومؤلفة كتبت أكثر الكتب مبيعًا عن القناة المعوية، Gut: The Inside Story of Our Body’s Most Understanding Organ. في حديثها في TED، تؤكد إندرز مجددًا على أهمية الجهاز الهضمي ودوره في صحتنا العامة. إنها تناقش النظام الذي يحدث فيه الهضم (وأكثر من ذلك بكثير) وكيف أن الأمعاء الصحية ضرورية لصحة الجسم. باتباع نصيحة Enders، يمكننا الحفاظ على أمعاء صحية والتمتع بصحة جيدة في هذه العملية.

تحميل كتاب الامعاء كنز في بطنك PDF مجانا

الحقيقة المذهلة عن جسم الإنسان

كما نعلم جميعًا، فإن الجهاز الهضمي (GI) مسؤول عن تكسير وامتصاص الطعام في أجسامنا. لكن هل تعلم أن الأمعاء هي أيضًا كنز من الحقائق والنوادر البيولوجية المذهلة؟

Gut: The Inside Story of Our Body’s Understanding Organisation هو الكتاب الذي يحكي قصة الأمعاء البشرية. كتبه جوليا إندرز، عالمة الأحياء الدقيقة البالغة من العمر 25 عامًا، ومؤلفها المشارك جيل إندرز، يعتبر Gut كتابًا تمهيديًا رائعًا لأي شخص مهتم بكيفية تغير أفكارنا حول القناة الهضمية في ضوء أحدث الأبحاث العلمية.

تنزيل كتاب الامعاء كنز في بطنك PDF ميديا فاير

من شرح سبب حدوث ارتداد الحمض إلى الكشف عن الميكروبيوم المزدحم المحتمل في القناة الهضمية، كتبت إندرز وفريقها من المساهمين كتابًا من المؤكد أنه سيغير وجهة نظر القارئ عن جهازهم الهضمي إلى الأفضل. لذلك إذا كنت تبحث عن كتاب غني بالمعلومات وممتع ورائع، فتأكد من إضافة Gut إلى قائمة القراءة الخاصة بك!

حجم وتعقيد الأمعاء

جوليا إندرز هي طبيبة ألمانية كرست حياتها لفهم الأمعاء، وفي كتابها الأخير، Gut: The Inside Story of Our Body’s Most Understanding Organ، كشفت عن بعض أسرار وعلوم الجهاز الهضمي التي يمكنك التعرف عليها. لم يعرفوا.

قراءه كتاب الامعاء كنز في بطنك PDF

أحد الأسباب التي تجعل الأمعاء رائعة جدًا هو أنها كبيرة جدًا ومعقدة. على سبيل المثال، تشير التقديرات إلى أن الأمعاء المتوسطة تحتوي على أكثر من مليون نوع من البكتيريا المختلفة، وهو أكثر من أي عضو آخر في جسمك. هذا التنوع يساعدنا على حمايتنا من العدوى، كما أنه يساعد على هضم الطعام.

بالإضافة إلى كونها كبيرة ومعقدة، فإن الأمعاء سريعة الحركة أيضًا. وذلك بفضل العضلات الموجودة في جدران الأمعاء المسؤولة عن تحريك الطعام عبر الجهاز.

تحميل كتاب الامعاء كنز في بطنك جوليا اندرز MediaFire

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن الأمعاء، فإن Gut: The Inside Story of Our Body’s Most Underrated Organ هو كتاب يجب عليك التحقق منه بالتأكيد.

مهمة جوليا إندرز لشرح القناة الهضمية

الأمعاء هي كنز في معدتك، كما أوضحت جوليا إندرز في كتابها الجديد، العلم الرائع للكنز غير المحتمل. تم إعداد هذا الكتاب الرائع لتغيير وجهة نظر القارئ عن الجهاز الهضمي بشكل دائم، ودحض أنه العضو الباهت وغير المثير الذي يعتقده الكثير من الناس. تتمثل مهمة إندرز في شرح ميكروبات الأمعاء – تريليونات البكتيريا والكائنات الدقيقة الأخرى التي تعيش في الجهاز الهضمي البشري – والدور الذي تلعبه في صحة الإنسان. إنها تغطي كل شيء من وظائف وأهمية ميكروبيوتا الأمعاء إلى الحركة المستمرة للأمعاء الدقيقة. هذا الكتاب الرائع يجب قراءته لأي شخص مهتم بفهم جسده وكيفية عمله.

كيف يكون القرفصاء أسهل على الأمعاء

وفقًا لجوليا إندرز، عالمة الأحياء الدقيقة الألمانية، فإن الناس في الدول الغربية يفرغون أمعائهم بطريقة خاطئة تمامًا – وبدلاً من سحق أنسجة الأمعاء، يجب عليهم القرفصاء. يؤكد كتاب إندرز، القناة الهضمية: القصة الداخلية لأعضاء الجسم الأكثر استخفافًا، على أهمية الجهاز الهضمي والاتصال بين القناة الهضمية والدماغ.

وجد بحث إندرز أنه عندما يجلس الناس في وضع القرفصاء، يتم تنشيط آلية إغلاق القناة الهضمية مما يؤدي إلى امتصاص أفضل للعناصر الغذائية والتخلص بشكل أفضل من النفايات. يساعد القرفصاء أيضًا في الحفاظ على وزن صحي لأنه يقلل من كمية الدهون الحشوية حول المعدة.

الأمعاء هي كنز في معدتك، ومن خلال فهم كيفية استخدامها بشكل صحيح، يمكنك تحسين صحتك العامة.

العلاقة بين النظام الغذائي وصحة الأمعاء

العلاقة بين النظام الغذائي وصحة القناة الهضمية موضوع ذو أهمية كبيرة لكثير من الناس. في كتابها الجديد The Gut Balance Revolution، تروي الكاتبة جوليا إندرز قصة أمعائنا والدور المذهل الذي تلعبه في صحتنا العامة.

الأمعاء هي كنز في معدتك وهي مسؤولة عن تكسير الطعام وتوزيع العناصر الغذائية على أجزاء أخرى من الجسم. كما أنها مسؤولة عن إنتاج الأحماض الدهنية قصيرة السلسلة (S-CFAs)، والتي تلعب دورًا في صحة الأمعاء والصحة العامة. بالإضافة إلى ذلك، تلعب الجراثيم في الأمعاء دورًا في تنظيم جهاز المناعة لدينا.

من خلال اتباع نظام غذائي متوازن بما في ذلك مكملات البروبيوتيك، يمكنك التأكد من أن أمعائك في حالة توازن وأن جسمك يتلقى العناصر الغذائية التي يحتاجها ليعمل على النحو الأمثل. ثورة توازن القناة الهضمية هي قراءة ممتعة وغنية بالمعلومات ستساعدك على فهم علاقتك ببكتيريا الأمعاء بشكل أفضل والدور الذي تلعبه في صحتك العامة.

فوائد الأمعاء السليمة

كشفت جوليا إندرز في كتابها الأكثر مبيعًا، Gut، أن الأمعاء هي كنز معدتك. هذا العضو الحيوي مسؤول عن تكسير الطعام والمساعدة في تنظيم مستويات الأس الهيدروجيني في الجسم. من خلال فهم أمعائك والعناية بها، يمكنك تحسين صحتك العامة ورفاهيتك. فيما يلي بعض فوائد الأمعاء الصحية:

* تحسين وظيفة الجهاز الهضمي
* تقليل مخاطر الإصابة بأمراض الجهاز الهضمي، مثل متلازمة القولون العصبي (IBS) ومرض كرون
* زيادة امتصاص العناصر الغذائية من الطعام
* امتصاص أفضل لفيتامين ب 12 والفيتامينات والمعادن الحيوية الأخرى
* زيادة إنتاج البكتريا الصديقة للأمعاء
* تقليل مخاطر زيادة الوزن والسمنة

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن القناة الهضمية وكيفية الحفاظ على صحة جيدة، فاقرأ Gut by Julia Enders. سيغير طريقة تفكيرك في الجهاز الهضمي ويساعدك على الاستمتاع بنمط حياة أكثر صحة بشكل عام.

لا يوجد إقتباسات حالياً





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا