التاريخ

جرس برس 1 748554698

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

التاريخ

تاريخ النشر

07 مايو 2008

اللغه

العربية

حجم الكتاب

4.75 ميجا بايت

عدد الصفحات

172 صفحة

الوصف

هل سمعت عن موريس شربل؟ كان كاتبًا وشاعرًا وصحفيًا لبنانيًا نالت أعماله استحسانًا كبيرًا. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن حياته وأعماله، فإن مشاركة المدونة هذه تناسبك! سوف نستكشف تاريخ موريس شربل من خلال كتاباته ومقابلاته ومصادر أخرى.

مقدمة لموريس شربل

موريس شربل مؤلف ومؤرخ لبناني كتب بإسهاب في التاريخ والحضارة الإسلامية. من مؤلفاته: العالم الإسلامي: تاريخ والعرب: تاريخ. تم تكريم عمله بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جوقة الشرف الفرنسية المرموقة. في هذه المقالة، سوف نناقش بعض الأحداث الرئيسية في حياته ومهنته الغزيرة في الكتابة.

تحميل كتاب التاريخ PDF مجانا

أعظم الأحداث في حياته

كان موريس شربل رجلاً مميزًا عاش حياة كاملة وممتعة. لقد شهد العديد من الأحداث الرائعة، بعضها مدرج أدناه. من خلال مذكراته، يمكننا الحصول على فهم أعمق لحياته والأحداث التي شكلتها. قراءة قصته تجربة لا تُنسى، وآمل أن تستمتع بها بقدر ما استمتعت.

كتاب التاريخ

يحتوي هذا الكتاب على الكثير من المعلومات حول محاور مختلفة، لذلك في الفصل الأول من الكتاب الحضارة الإنسانية بشكل عام، والفصل الثاني هو أهم المواقع الحضارية في التاريخ القديم، والفصل الثالث هو تفسير التاريخ، وهو المحطة التاريخية الرئيسية. يتناول الفصل الرابع من هذا الكتاب أشهر السلالات تاريخ مثل الفاطميين، إدريس، بني السلاطين العثمانيين، العباسيين، السلاجقة، الأيوبيين، الأمويين في الأندلس، العلويين، بيت الأنبياء، سلالة محمد علي، اللغات السامية، المماليك وغيرهم، الفصل الخامس من الكتاب ينير الحروب الرئيسية حسب أوامرهم التاريخ وبالترتيب الأبجدي. ثم يتحدث الفصل السابع عن المنظمات الدولية مثل الأمم المتحدة وعصبة الأمم، ويتحدث الفصل الثامن عن جوائز نوبل في الفيزياء والكيمياء والطب والاقتصاد والسلام والأدب، ويتحدث الفصل التاسع عن جوائز نوبل. الكتب هي تقاويم وتقاويم.
موريس حنا شربل – يمتلك سلسلة كتب أبرزها التاريخ ❝ الناشرون: ❞ الناشرون الصحفيون ❱
كتب تاريخ العالم العربي – مكتبة كتب التاريخ.

تنزيل كتاب التاريخ PDF ميديا فاير

قراءه كتاب التاريخ PDF

لا يوجد إقتباسات حالياً





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا