الحب

مؤسسة الرسالة 1 783974926

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

الادب والروايات

تاريخ النشر

27 أبريل 2009

اللغه

العربية

حجم الكتاب

4.52 ميجا بايت

عدد الصفحات

299 صفحة

الوصف

المؤلف عمر رضا كحالة :

هو عمر بن راد بن محمد رقب بن عبد الغني الكهرائي، مؤرخ عربي ولد في دمشق عام 1906 م. درس بالسلطانية في مكتب عنبر وبلدة عاليه في لبنان. سافر إلى إنجلترا عام 1927، ثم إلى نيجيريا وسيراليون.

تحميل كتاب الحب PDF مجانا

أمضى أكثر من نصف قرن في جمع المواد الأولية للتاريخ العربي من أفضل المصادر، وتحويلها إلى معرفة متماسكة ومنظمة ومُدروسة، لتزويد المكتبة العربية بمجموعة من الكتابات التي لا معنى لها والتي تتميز بالدقة والصدق. كان قادرًا على القيام بعمل علمي منظم، مما يجعل استكشاف التاريخ وتشكيل الحقائق والأرقام هدفًا مدى الحياة.

توفي عمر رضا كحالة في نوفمبر 1987 عن عمر يناهز الثمانين واسمه يتألق في السجل الخالد مع ابن عساكر والبستاني ووجدي والزركلي، الموسوعة المشرقة التي تحمي مفكرينا كوكبة الميراث والإلهام. طريق الحضارة الانسانية.

تنزيل كتاب الحب PDF ميديا فاير

والجدير بالذكر أنه في أوائل عام 1983 كرمت الدولة الباحث عمر رضا كحالة في حفل مرموق. سبعون مجلداً لإرشاد الباحثين كنوز العلم والتراث العربي، ويضعون بأيديهم أدق مراجع المعرفة الإنسانية.

الحب يكاد يكون العامل الأكبر في هذه الحياة فما هو الحب؟ ما هو اسم وتعريف الحب؟ ما هي أنواع فلسفات الحب؟ ما هي اشكال الحب؟ ماذا عن الجنس والعذري والحب الالهي؟ هذه الأسئلة هي محور هذا الكتاب، نهاية القصة عن الحب في المجتمع العربي

قراءه كتاب الحب PDF

تحميل كتاب الحب عمر رضا كحالة MediaFire

لا يوجد إقتباسات حالياً





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا