الخيميائي

دار المطبوعات للتوزيع والنشر 1 368183003

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

الادب والروايات

تاريخ النشر

29 يناير 2010

اللغه

العربية

حجم الكتاب

2.57 ميجا بايت

عدد الصفحات

159 صفحة

الوصف

إذا كنت ترغب في القيام برحلة لاكتشاف الذات، فإن The Alchemist لباولو كويلو هو الكتاب المثالي لك. مع قصته الملهمة ودروسه حول الثقة في حدسك واتباع قلبك، فلا عجب أن هذا الكتاب أصبح من أكثر الكتب مبيعًا على مستوى العالم. في منشور المدونة هذا، سنستكشف سبب كون The Alchemist محبوبًا جدًا ولماذا تلقى صدى لدى الكثير من الأشخاص.

مقدمة للرواية

The Alchemist هي رواية للمؤلف البرازيلي باولو كويلو. هذه القصة المبهرة في بساطتها وحكمتها، تدور حول راعي أندلسي، سانتياغو، يذهب في رحلة مليئة باللصوص بحثًا عن كنز في الأهرامات المصرية. يجد سانتياغو نفسه يواجه خوفه ويتغلب عليه، وفي النهاية يجد مصيره. وجد المؤلف مفهومه لكتابه التالي، الخيميائي (1988)، في قصة قصيرة كتبها الكاتب الأرجنتيني خورخي لويس بورخيس عام 1935 بعنوان “حكاية حالمين”. تُرجمت الرواية إلى أكثر من 70 لغة، ونشرت في 140 دولة، وبيعت منها أكثر من 500 مليون نسخة حول العالم. إنه أحد الكتب الأكثر مبيعًا في التاريخ.

تحميل كتاب الخيميائي PDF مجانا

المؤلف: باولو كويلو

باولو كويلو هو كاتب برازيلي كتب أحد أشهر الكتب في هذه اللغة أو بأي لغة أخرى. The Alchemist هي قصة عن راعٍ يدعى سانتياغو، كان يحلم ببعض الكنز. قادته رحلة سانتياغو إلى اكتشاف ذاته الحقيقية والعثور على الكنز الذي كان يبحث عنه. حقق The Alchemist شهرة دولية وغالبًا ما يُطلق عليه اسم كتاب غير الحياة. تشمل كتب كويلو الأخرى الحج و الظاهر.

اشادة دولية

تلقت The Alchemist استحسانًا دوليًا بسبب حكايتها الساحرة، وهي متاحة الآن باللغة الإنجليزية لأول مرة. سرعان ما أصبح الكتاب خيارًا شائعًا بين القراء، بسبب كثافته النفسية الشديدة وسحره الهزلي. كما تم الإشادة به بسبب الكثافة النفسية الحادة والسحر الكوميدي لمؤلفه باولو كويلو. إنه اختيار ممتاز لمحبي الأدب، وعلى المهتمين بأعمال باولو كويلو الأخرى أن يطلعوا عليه بالتأكيد.

تنزيل كتاب الخيميائي PDF ميديا فاير

كتب أخرى لباولو كويلو

تشمل الكتب الأخرى لباولو كويلو The Pilgrimage و Brida و The Supreme Gift و The Valkyries و Maktub. تستند كل هذه الروايات إلى تجارب حياة باولو كويلو الخاصة، وقد نالت شهرة دولية لمؤلفها. بالإضافة إلى رواياته، كتب باولو كويلو أيضًا عددًا من الكتب الواقعية، بما في ذلك The Alchemist. تحكي هذه الرواية قصة الشاب سانتياغو الذي لديه أحلام ترسله في رحلة لاكتشاف هدفه الحقيقي في الحياة. رحلة سانتياغو مليئة بالمغامرة والتشويق، وتقوده في النهاية إلى اكتشاف هويته الحقيقية وهدفه. بصفتي معجبًا بعمل باولو كويلو، أوصي بشدة بـ The Alchemist لأي شخص يبحث عن قراءة رائعة.

تنزيل مجاني من The Alchemist

إذا كنت من محبي باولو كويلو، فسترغب في الاطلاع على أحدث كتبه – The Alchemist. وقد أشاد النقاد بهذه الرواية وحظيت بإشادة دولية واسعة. تدور القصة حول سانتياغو، صبي صغير من إسبانيا، وهو ينطلق في رحلة للعثور على كنز. على طول الطريق، تلتقي سانتياغو بمجموعة متنوعة من الشخصيات الشيقة وتعيش العديد من اللحظات التي لا تنسى. سواء كنت من محبي Coelho منذ فترة طويلة أو تبحث فقط عن قراءة جيدة، فإن The Alchemist يستحق بالتأكيد وقتك.

قراءه كتاب الخيميائي PDF

الخيميائي: رواية مصورة

بالنسبة لقراء باولو كويلو، ليس هناك شك في أن رواية الخيميائي يجب قراءتها. كتبت منذ أكثر من 25 عامًا، وتحكي قصة سانتياغو، وهو راعي أندلسي يتوق إلى السفر بحثًا عن كنز دنيوي باهظ مثل أي كنز رآه. بعد لقاء صدفة مع رجل مخمور على جانب الطريق، قررت سانتياغو أن تبدأ الرحلة. على طول الطريق، تلتقي سانتياغو بمجموعة متنوعة من الأشخاص وتجربة العديد من المغامرات. The Alchemist هو من أكثر الكتب مبيعًا على مستوى العالم وقد تم الإشادة به لإشادة دولية وموضوعات اكتشاف الذات وتصوير رحلة سانتياغو. لمحبي كويلو، يعتبر The Alchemist: A Graphic Novel إضافة لا غنى عنها لمجموعتهم. تجلب الرسوم التوضيحية الجميلة لدانيال سامبير القصة إلى الحياة بشكل لم يسبق له مثيل، وسينبهر القراء بقصة رحلة سانتياغو من إسبانيا إلى الصحراء المصرية.

الخيميائي: ملخص

The Alchemist هو كتاب لباولو كويلو وقد أشاد به كل من النقاد والجمهور لقصته الفريدة والخيالية. تدور أحداث القصة حول الراعي الإسباني سانتياغو أثناء سفره إلى مصر بحثًا عن كنز. على طول الطريق، تلتقي سانتياغو بمجموعة متنوعة من الشخصيات وتجربة مغامرات مختلفة. لقد أطلق على Alchemist اسم كتاب يغير الحياة، وبالنسبة لمحبي أعمال باولو كويلو الأخرى، فمن المتوقع بشدة.

تحميل كتاب الخيميائي باولو كويلو MediaFire

ثيمات في الخيميائي

الموضوعات التي تم استكشافها في The Alchemist بواسطة باولو كويلو عالمية وخالدة. يتتبع الكتاب حياة سانتياغو، وهو راعي في رحلة للعثور على كنز. قاده بحث سانتياغو إلى التعرف على نفسه واكتشاف أسطورته الشخصية. تعكس موضوعات الكتاب تجربتنا الإنسانية، وستكون ذات صلة بالقراء من جميع الأعمار. سواء كنت من المعجبين القدامى بعمل باولو كويلو أو كنت قد بدأت للتو في قراءة رواياته، فإن The Alchemist أمر لا بد منه للقراءة.

رحلة سانتياغو

بعد النوم بالقرب من شجرة الجميز في خزانة كنيسة مهجورة، يحلم سانتياغو، وهو راعي، بحلم متكرر بالعثور على كنز. يقوده هذا الكنز في رحلة إلى مصر، حيث يلتقي بملك عجوز ويتعرف على أسطورته الشخصية. على طول الطريق، تلتقي سانتياغو بالعديد من الأشخاص وتجربة أشياء كثيرة. The Alchemist هو كتاب مليء بالمغامرة والغموض والواقعية. إنه من أكثر الكتب مبيعًا على مستوى العالم وقد حصل على العديد من الأوسمة، بما في ذلك حصوله على جائزة نوبل في الأدب. إذا كنت من محبي كتابات باولو كويلو، فإن The Alchemist هو بالتأكيد كتاب تريد قراءته.

الكتاب الذي غير الحياة

الكتاب الذي غير حياتي هو The Alchemist لباولو كويلو. إنها قصة جميلة عن اكتشاف مصير المرء وعدم فقدان إيمانه أبدًا. رحلة سانتياغو هي أيضا واحدة مثيرة للاهتمام. أنا أوصي هذا الكتاب للجميع.

كنز لمحبي باولو كويلو

لمحبي باولو كويلو، كتاب The Alchemist يجب قراءته. تدور القصة حول سانتياغو، وهو راعي صغير من الأندلس بإسبانيا، ولديه حلم متكرر بالعثور على كنز مدفون في الصحراء المصرية. بعد استشارة عراف روماني، قررت سانتياغو السفر إلى مصر بحثًا عن هذا الكنز. على طول الطريق، يلتقي بمجموعة متنوعة من الأشخاص ويختبر العديد من المغامرات المثيرة. حصل The Alchemist على تقييمات رائعة من النقاد ويعتبر الآن أحد الكتب الأكثر مبيعًا في كل العصور. سواء كنت من محبي Coelho منذ فترة طويلة أو كنت مهتمًا فقط بعمله، فإن The Alchemist يجب قراءته.

عندما نحلم بشئ ، فإن الكون بأسره يطاوعنا على تحقيق حلمنا.

ليس هنالك الا شئ واحد يجعل الحلم مستحيلا . انه الخوف من الفشل

عندما تطمح الى أمرٍ بشدة ، يتأمر الكون حولك ليجعل حلمك حقيقةً





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا