السر

مكتبة جرير 1 633271403

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

التنمية والموارد البشرية

تاريخ النشر

4 نوفمبر 2006

اللغه

العربية

حجم الكتاب

28.38 ميجابايت

عدد الصفحات

438 صفحة

الوصف

هل سمعت من قبل عن أعظم كتاب سري؟ إنه كتاب قوي وملهم يقال أنه يحتوي على حكمة قديمة حول قوة التحول الذاتي. في منشور المدونة هذا، سنناقش هذا الكتاب المذهل وكيف يمكن أن يساعدك في إطلاق العنان للإمكانيات داخل نفسك. استعد لاكتشاف قوتك الحقيقية!

مقدمة في أعظم كتاب سري

The Greatest Secret هو كتاب جديد ومهم من روندا بيرن، صدر في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 24 نوفمبر 2020. الكتاب جوهرة وهو تطور طبيعي من The Secret، الذي يعلمك كيفية تعميق وجودك في الوقت الحاضر. يذكر بيرن القراء في كتابه The Greatest Secret بأن قانون الجذب يتعلق بما هو أكثر من التفكير في رغباتك. تلعب حالتك العقلية دورًا أيضًا، حيث يشرح الكتاب كيفية تغيير اهتزازك لجذب ما تريد. سواء كنت تتطلع إلى إصلاح المشكلات أو تحقيق أهدافك، فإن The Greatest Secret لديه شيء يناسبك.

تحميل كتاب السر PDF مجانا

نظرة عامة على السر

إذا كنت تبحث عن كتاب يساعدك على تغيير حياتك للأفضل، فإن The Greatest Secret هو الخيار الأمثل. هذا الكتاب الذي كتبته روندا بيرن، مبتكر الفيلم الوثائقي The Secret، مليء بالكشف عن قانون الجذب الذي سيغير وجهة نظرك حول السعادة إلى الأبد. يذكر بيرن القراء بأن حالتك العقلية تأتي أولاً، وأنه من خلال التركيز على أفكارك ومشاعرك الإيجابية، يمكنك إنشاء حياة أحلامك. سواء كنت جديدًا على قانون الجذب أو كنت تستخدمه منذ سنوات، فإن The Greatest Secret هو أمر لا بد منه أن يغير حياتك للأفضل.

المؤلف: روندا بيرن

أصدرت المؤلفة روندا بيرن أحدث كتاب لها بعنوان “السر الأعظم”. هذا الكتاب مليء بكلمات الوحي من المعلمين الروحيين في الماضي والحاضر، ومن المؤكد أنه سيغير حياة أولئك الذين يقرؤونه. The Greatest Secret متاح الآن للشراء في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 24 نوفمبر 2020.

تنزيل كتاب السر PDF ميديا فاير

شراء أعظم سر

إذا كنت تبحث عن كتاب من شأنه أن يغير حياتك، فابحث عن The Greatest Secret. يعكس هذا العمل الجديد للمؤلفة العالمية الأكثر مبيعًا روندا بيرن رحلتها الخاصة ويشارك في الطريق الأكثر مباشرة للخروج لأولئك الذين يعانون من المشقة والطريق لإنهاء الألم والمعاناة التي تحملها الكثيرون. هذا الكتاب يجب قراءته لمن يريد أن يعيش حياة أفضل. اشترِ The Greatest Secret بدءًا من 24 نوفمبر 2020 وكن مصدر إلهام لتولي كل ما تواجهه الحياة في طريقك.

أعظم سر: نظرة عامة

إذا كنت مثل معظم الناس، فمن المحتمل أنك سمعت عن The Secret، الفيلم الوثائقي لعام 2006 الذي جعل روندا بيرن اسمًا مألوفًا وقدم للعالم قانون الجاذبية. يعتمد السر على فكرة أنه من خلال التفكير الإيجابي والتركيز على أهدافنا، يمكننا إنشاء واقعنا الخاص. السر الأعظم هو فيلم وثائقي تابع لبيرن، وهو يتوسع في هذه النظرية من خلال استكشاف العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن يساعدنا بها قانون الجذب في تحقيق أهدافنا.

قراءه كتاب السر PDF

The Greatest Secret هو كتاب وفيلم وثائقي، ويغطي مجموعة واسعة من الموضوعات المتعلقة بقانون الجذب. تتضمن بعض الموضوعات التي يتم تناولها كيفية استخدام قانون الجذب لإظهار أحلامك، وكيفية التغلب على الأفكار والمشاعر السلبية، وكيفية تكوين عقلية إيجابية.

The Greatest Secret كتاب كثيف، لكنه يستحق القراءة إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن قانون الجذب. إذا كنت معتادًا على The Secret، فإن The Greatest Secret سيعمق فهمك للمفاهيم الكامنة وراءه. في كلتا الحالتين، فإن The Greatest Secret يجب قراءته لأي شخص مهتم بتحقيق أهدافه.

تحميل كتاب السر روندا بايرن MediaFire

أعظم سر كتكملة للسر

The Greatest Secret هو تكملة لأفضل مبيعًا في العالم وظاهرة المساعدة الذاتية The Secret، والتي ألهمت الملايين لتحسين حياتهم. تم إصدار The Greatest Secret في 24 نوفمبر 2020، وهو مليء بالكلمات الوحيّة من المعلمين الروحيين في الماضي والحاضر. في هذا الكتاب، تشارك روندا بيرن الطريق الأكثر مباشرة للخروج لأولئك الذين يعانون من المشقة والطريق لإنهاء الألم والمعاناة التي يتحملها الكثيرون. سواء كنت تعاني من مشكلة شخصية أو ترغب فقط في تحسين حياتك بشكل عام، فإن The Greatest Secret هو الحل. اشتر الكتاب اليوم وابدأ رحلتك إلى غد أفضل.

إنهاء الألم والمعاناة مع أعظم سر

إذا كنت مثل معظم الناس، فمن المحتمل أنك تعاني من الألم والمعاناة في حياتك التي لا تحتاج إلى التعرض لها. قد تشعر وكأنك عالق في دائرة من الأذى لا يمكنك التحرر منها. لكن هناك سر يمكن أن ينهي ألمك ومعاناتك، ويطلق عليه السر الأعظم. ستسمح لك هذه القفزة النوعية بالتخلي عن الألم والمعاناة غير الضروريين، وفهم كيفية تجسيد الأفكار وما يغذيها عقلك. ستمنحك هذه المعرفة الحرية لإنهاء دورة الأذى والعيش حياة مليئة بالفرح. مع Greatest Secret، لن تضطر أبدًا إلى الخوف مرة أخرى، ولن تضطر أبدًا إلى المعاناة الدائمة. إذن ما هو أعظم سر؟ إنه كل ما كنت تبحث عنه. ابدأ القراءة اليوم واكتشف بنفسك.

أعظم سر: كيف يمكن أن يغير حياتك

في عام 2006، اجتاح العالم الفيلم الوثائقي روندا بيرن السر. يستند الفيلم إلى قانون الجاذبية، وقد غيّر حياة الملايين من خلال تعليم الناس أنه يمكنهم تغيير حياتهم من خلال تركيز أفكارهم وعواطفهم. الآن، بعد عشر سنوات، كتب بيرن كتابًا بعنوان “السر الأعظم”. الكتاب هو تكملة لـ “السر”، ويقدم للقراء فهماً واضحاً لقانون الجاذبية وكيفية تطبيقه في حياتهم. أسلوب بيرن وإيصاله هو نفسه كما في “السر”، لكن الرسالة هي إعلان واضح بأن شيئًا لم يتغير – إنها حقيقة اليوم كما كانت في أي وقت مضى. The Greatest Secret عمل رئيسي عميق يقدم للقراء طريقًا للنجاح والسعادة.

استنتاج

كتتمة لكتاب The Secret الأكثر مبيعًا، يستخدم The Greatest Secret قوانين الجذب لمساعدة القراء على تحسين حياتهم. تذكر روندا بيرن القراء بأن هناك ما هو أكثر من قانون الجذب أكثر من مجرد التفكير في رغباتك. تلعب حالتك العقلية دورًا أيضًا، ولهذا من المهم الحفاظ على نظرة إيجابية والتركيز على أهدافك. جاء هذا الكتاب لي لمراجعته وكنت سعيدًا بقراءته. من الواضح أنني كنت آمل أن أذكر نفسي بقوة الجاذبية التي تكمن في أطراف أصابعي، وأنا ممتن لأنها تمكنت من فعل ذلك بالضبط. إذا كنت تبحث عن إرشادات حول كيفية عيش حياة أفضل، فإن The Greatest Secret هو مكان رائع للبدء.

"كل ما يحدث في حياتك فأنت من قمت بجذبه إلى حياتك ، وقد انجذب إليك عن طريق الصور التي تحتفظ بها في عقلك ، أي ما تفكر فيه "

أفكارك الحالية تشكل حياتك المستقبلية ، ما تركز عليه غالبا أو تفكر فيه سوف يظهر في حياتك .

للأسف الكتاب يسوق للوهم وقانون الجذب خرافة صدقها كثيرون للأسف وهو يتناقض مع تعاليم الاسلام التي تدعو للسعي والعمل وبذل أسباب الثراء والنجاح والتميز .

"الافكار تصبح وقائع"





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا