الصباح المعجزة 8 عادات تغير حياتك قبل الثامنة صباحا

المركز الثقافي العربي 1 889897822

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

التنمية والموارد البشرية

تاريخ النشر

25 أبريل 2020

اللغه

العربية

حجم الكتاب

1.97 ميجا بايت

عدد الصفحات

282 صفحة

الوصف

هل تبحث عن طرق لزيادة إنتاجيتك؟ هل تريد أن تبدأ كل يوم بنظرة إيجابية؟ هل أنت مستعد لاتخاذ بعض العادات التي تغير حياتك؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن كتاب الصباح المعجزة لـ هال الرود هو القراءة المثالية لك. في منشور المدونة هذا، سنستكشف 8 عادات من الكتاب يمكن أن تساعد في تغيير حياتك قبل الساعة 8 صباحًا.

مقدمة في الصباح المعجزة

إذا كنت مثل معظم الناس، فلن يكون لديك وقت تضيعه في الصباح. تريد أن تبدأ يومك بخطة وهدف، وتريد أن تكون قادرًا على تحقيق أكبر قدر ممكن قبل أن يلحق بك اليوم. وهنا يأتي دور The Miracle Morning.

تحميل كتاب الصباح المعجزة 8 عادات تغير حياتك قبل الثامنة صباحا PDF مجانا

كتاب Hal Elrod، The Miracle Morning: 8 Habits التي تغير حياتك قبل الساعة 8 صباحًا، هو برنامج سيساعدك على تغيير حياتك قبل الساعة 8 صباحًا. يشتمل هذا البرنامج على SAVERS (رؤى وأهداف محددة قابلة للتحقيق) يستخدمها ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

برنامج Miracle Morning هو برنامج سيساعدك على تغيير حياتك بالطرق التالية:

تنزيل كتاب الصباح المعجزة 8 عادات تغير حياتك قبل الثامنة صباحا PDF ميديا فاير

  • 1. سوف تكون أكثر إنتاجية.
  • 2. سيكون لديك المزيد من الطاقة.
  • 3. ستكون قادرًا على الاسترخاء بشكل أفضل.
  • 4. سوف تكون أكثر سعادة.
  • 5. سوف تكون أكثر صحة.
  • 6. سوف تكون أكثر اتصالاً بمحيطك.
  • 7. ستكون قادرًا على التركيز بشكل أفضل.
  • 8. سيكون لديك علاقة أفضل مع الوقت.

The Miracle Morning هو برنامج مصمم لمساعدتك على تغيير حياتك بطريقة مهمة قبل الساعة 8 صباحًا. إذا كنت مهتمًا بتجربة The Miracle Morning، فيمكنك العثور على نسخة من الكتاب على Amazon أو في مكتبتك المحلية.

العادات الست في الصباح المعجزة

إذا كنت مثل معظم الناس، فليس لديك وقت للاستعداد لليوم السابق على الساعة 8 صباحًا. لكن وفقًا للمؤلف ومدرب الحياة Hal Elrod، يمكنك تغيير حياتك ببعض العادات البسيطة.

قراءه كتاب الصباح المعجزة 8 عادات تغير حياتك قبل الثامنة صباحا PDF

The Miracle Morning هو روتين صباحي من 6 خطوات

الصمت والتأكيدات والتخيل والتمرين والتحدث مع الذات. يقترح الرود أننا جميعًا لدينا القدرة على النجاح في كل مجال من مجالات حياتنا، وأنه باتباع هذه الممارسات الستة يمكننا تحقيق أي شيء نريده.

تحميل كتاب الصباح المعجزة 8 عادات تغير حياتك قبل الثامنة صباحا هال الرود MediaFire

The Miracle Morning كتاب قصير وبسيط يسهل متابعته وسيغير حياتك للأفضل. إذا كنت تبحث عن طريقة لبدء يومك، فإن The Miracle Morning هو الكتاب المناسب لك.

1. الصمت

إذا كنت مثل معظم الناس، فمن المحتمل أنك لا تبدأ يومك بغاية أو إثارة. يمكنك الخروج من السرير وقضاء الصباح في التحقق من البريد الإلكتروني أو التمرير عبر Facebook أو مشاهدة التلفزيون.

Miracle Morning هي طريقة ابتكرها Hal Elrod لتحسين حياتك في كل جانب قبل الساعة 8 صباحًا. يقدم لك هذا الكتاب 8 عادات ستغير حياتك للأفضل.

قبل بدء The Miracle Morning، يجب عليك أولاً الالتزام بـ 5 دقائق من الصمت لإعادة الشحن والاستعداد لليوم. بعد 5 دقائق من الصمت، يجب أن تبدأ يومك بعادتين. العادة الأولى هي التأكيدات، وهي عبارات إيجابية ستساعدك على الإيمان بنفسك. العادة الثانية هي أن تبرمج نفسك، وهي تقنية ستحدد نيتك لهذا اليوم.

يقدم Hal Elrod أمثلة على كيف يمكن لكل عادة تغيير حياتك للأفضل. على سبيل المثال، ستساعدك عادة اليقظة على التركيز على اللحظة الحالية وتحقيق راحة البال. ستساعدك عادة ممارسة الرياضة على البقاء بصحة جيدة ونشاطًا، وستساعدك عادة الطعام على تناول الأطعمة المغذية التي من شأنها تحسين صحتك. The Miracle Morning هي طريقة بسيطة ولكنها فعالة لتغيير حياتك للأفضل. إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين روتينك الصباحي، فإن The Miracle Morning هو كتاب رائع لتبدأ به.

2. التأكيدات

إذا كنت مثل معظم الناس، فمن المحتمل ألا تبدأ يومك بالكثير من التأكيدات الإيجابية. ولكن وفقًا للمؤلف الأكثر مبيعًا ومدرب الحياة هال إلرود، فإن هذه عادة يمكن أن تغير حياتك – وهي تبدأ حتى قبل أن تنهض من السرير.

في The Miracle Morning، يقدم Elrod للقراء روتينًا من ست خطوات لتحسين كل جانب من جوانب حياتهم قبل الساعة 8 صباحًا. تشمل هذه الممارسات الصمت والتخيل والتمرين والتأكيدات اليومية. باتباع روتين Miracle Morning، يمكن للقراء تحقيق أهداف قد تبدو مستعصية في البداية، مثل أن يصبحوا أكثر نجاحًا أو يكسبوا المزيد من المال.

إذا كنت تبحث عن طريقة لتغيير حياتك للأفضل، فإن The Miracle Morning هو كتاب يجب عليك إضافته إلى قائمة القراءة الخاصة بك. باتباع نصيحة Elrod البسيطة، ستكون في طريقك إلى مستقبل أكثر إشراقًا.

3. التصور

The Miracle Morning: 8 عادات تغير حياتك قبل الساعة 8 صباحًا

إذا كنت تبحث عن تغيير في حياتك، فإن The Miracle Morning هو الكتاب المناسب لك. هال الرود عبقري وكان كتابه ساحرًا في حياتي. بين الحين والآخر تقرأ كتابًا يغير حياتك للأفضل.

في The Miracle Morning، يشاركنا Hal معنا ست عادات ستغير حياتنا قبل الساعة 8 صباحًا. هذه العادات الست هي: الصمت والتأكيدات والتخيل والتمرين والقراءة والكتابة. لتحقيق النجاح في هذه الطريقة، عليك استخدام أدوات إنقاذ الحياة الستة كل صباح لمدة ساعة أو عدة ساعات.

التحدي في هذه الطريقة هو تغيير حياتك في 30 يومًا. إذا كنت على مستوى التحدي، فأعتقد أنك ستتمكن من تحقيق أهدافك. غير حياتك مع The Miracle Morning اليوم!

4. تمرين

إذا كنت مثل معظم الناس، فربما لا تبدأ يومك بالحماس الذي تستحقه. The Miracle Morning هي طريقة ابتكرها Hal Elrod لتحسين حياتك في كل جانب. يستخدم الروتين الصباحي المكون من 6 خطوات برنامج SAVERS: الصمت والتأكيدات والتخيل والتمرين والقراءة والكتابة. يحتوي هذا الكتاب على شرح كامل لكل عادة، وكذلك كيفية تنفيذها. إذا كنت تبحث عن طريقة لبدء يومك بمزيد من الطاقة والحماس والتركيز، فإن The Miracle Morning هو الكتاب المناسب لك.

5. القراءة

القراءة من أهم أنماط العادات التي يمكنك تطويرها. القراءة لا تسمح لك فقط بتعلم معلومات جديدة، ولكنها توفر لك أيضًا مساحة للتفكير فيما قرأته. عندما تقرأ من أجل المتعة، فإنها تنشط مركز المتعة في عقلك وتجعلك أكثر يقظة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعدك القراءة على تعلم مفردات جديدة وبناء علاقات أفضل وتحسين مهارات التفكير لديك. إذا كنت ترغب في تحسين حياتك بطريقة ما، فإن القراءة مكان رائع للبدء.

6. الكتابة

شارك هال الرود، مؤلف كتاب The Miracle Morning: السر غير الواضح والمضمون لتغيير حياتك (قبل الساعة 8 صباحًا)، 6 عادات ستغير حياتنا قبل الساعة 8 صباحًا SAVERS وهي كالتالي:

1. الصمت: يجب أن نأخذ بعض الوقت كل صباح لإغلاق أعيننا وإرخاء أذهاننا. هذا يسمح لنا بالتركيز على أنفاسنا والتواصل مع أنفسنا الداخلية.

2. التأكيدات: يجب أن نكرر عبارات إيجابية لأنفسنا طوال اليوم، مثل “أنا قوي” أو “أنا قادر” أو “أنا محبوب”.

3. التصور: يمكننا استخدام التخيل لتحقيق النتيجة المرجوة في الواقع من خلال تخيل أنفسنا في الموقف الذي نريد أن نكون فيه، أو القيام بالنشاط الذي نريد القيام به.

4. التمرين: التمرين لا يساعدنا فقط على الشعور بتحسن جسدي، ولكن يمكنه أيضًا تحسين مزاجنا ووضوح عقلي.

5. القراءة: القراءة من أجل المتعة من أفضل الطرق لتحسين التركيز والحدة الذهنية.

6. الكتابة: يمكن أن يساعدنا تدوين الملاحظات خلال اليوم على تذكر المعلومات والأفكار المهمة، وكذلك الحفاظ على أفكارنا منظمة. The Miracle Morning طريقة رائعة لبدء يومك، ولكن من المهم الاستمرار في تطبيق هذه العادات على مدار اليوم من أجل رؤية نتائج حقيقية!

فوائد الصباح المعجزة

إذا كنت مثل معظم الناس، فمن المحتمل ألا يكون لديك أفضل روتين صباحي. تستيقظ وتسرع في روتينك الصباحي ثم تستعد لليوم. ولكن ماذا لو كانت هناك طريقة لقضاء صباح أفضل دون الحاجة إلى تغيير أي شيء آخر في حياتك؟ هذا ما يدور حوله The Miracle Morning. قام هال الرود، مؤلف كتاب The Miracle Morning، بتصميم روتين سيغير حياتك قبل الساعة 8 صباحًا.

The Miracle Morning هو برنامج من 6 عادات يبدأ بالاستيقاظ. في اليوم الأول من البرنامج، تستيقظ في الخامسة صباحًا وتقضي 20 دقيقة في فعل شيء تحبه. يمكن أن يكون هذا أي شيء من قراءة كتاب إلى المشي في الهواء الطلق. بعد أن تستيقظ، تأخذ حمامًا سريعًا وترتدي ملابسك.

الخطوة التالية في Miracle Morning هي الإفطار. لديك خياران: يمكنك تناول الإفطار بمفردك أو مع شخص تهتم لأمره. إذا اخترت تناول وجبة الإفطار مع شخص ما، فيجب عليكما طهي وجبة الإفطار لكليكما. بعد الإفطار، تفعل شيئًا يسمى “جلسة الصباح المعجزة”. هذا هو المكان الذي تركز فيه على ما تشعر بالامتنان له خلال اليوم.

باقي الصباح محجوز لـ “Life S.A.V.E.” الممارسات. هذه الممارسات هي الصمت والتأكيدات والتصور والتمرين والأكل. كل ممارسة لها قسم خاص بها في الكتاب، وكلها أجزاء مهمة لإنشاء روتين صباحي ناجح.

الجزء الأخير من اليوم مخصص لـ “The Sweet Spot” – وهو الوقت الذي يمكنك فيه فعل ما تريد. هذا الجزء من اليوم هو فرصتك للاسترخاء والاستمتاع بحياتك. لا يتعين عليك القيام بأي شيء محدد، ولكن من المهم الاستفادة من هذا الوقت.

بشكل عام، يعد The Miracle Morning طريقة رائعة لبدء يومك وتحسين حياتك بشكل عام. باتباع العادات الست في روتين الصباح المعجزة، أنت

فوائد الاستيقاظ مبكرا بساعة

يعتقد الكثير من الناس أن الاستيقاظ مبكرًا هو مضيعة للوقت. يعتقدون أنه نظرًا لأن الوقت هو منتصف الليل، يمكنهم النوم والاستعداد للاستعداد. ومع ذلك، فإن الاستيقاظ مبكرًا بساعة له عدد من الفوائد التي قد لا تفكر فيها. هنا ثمانية منهم:

1. سوف تكون أكثر إنتاجية في الصباح.

2. سيكون لديك المزيد من الطاقة وستكون أقل عرضة للتعب في وقت لاحق من اليوم.

3. ستكون أقل عرضة للإصابة بالمرض.

4. سيكون لديك تركيز أفضل وتكون قادرًا على التركيز بشكل أفضل خلال اليوم.

5. ستكون أقل عرضة لارتكاب الأخطاء.

6. ستكون أقل عرضة للشعور بالتوتر.

7. ستشعر بالسعادة والثقة على مدار اليوم.

8. ستكون أقل عرضة للشعور بالإرهاق والتوتر بشأن عملك أو حياتك المنزلية.

نصائح لاتقان الصباح المعجزة

إذا كنت مثل معظم الناس، فمن المحتمل أنك لا تقضي وقتًا كافيًا في الصباح لتجهيز نفسك لهذا اليوم. هذا أمر مؤسف، لأنه وفقًا لهال الرود، فإن “الصباح المعجزة” هو في الواقع أحد أقوى الأوقات في اليوم. في كتابه The Miracle Morning، يشارك Hal أسرار تحقيق نجاح مذهل في كل مجال من مجالات حياتك من خلال الاستيقاظ كل يوم بمزيد من الطاقة والتركيز.

تسمى عادات هال الثمانية بـ “S.A.V.E.R.” وتشمل أشياء مثل الصمت والتأكيدات والتخيل والتمرين وتناول الإفطار. باتباع هذه الإرشادات البسيطة، ستكون في طريقك إلى حياة أكثر نجاحًا.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن The Miracle Morning أو تريد البدء في تنفيذ بعض مبادئها في روتينك الصباحي، فتأكد من مراجعة موقع Hal على الويب. لديه الكثير من المعلومات ومقاطع الفيديو المفيدة التي ستساعدك على البدء في رحلتك إلى الصباح المعجزة.

استنتاج

The Miracle Morning هو روتين صباحي مبني حول 6 ممارسات رئيسية SAVERS

الصمت والتأكيدات والتخيل والتمرين والاستمتاع. الفكرة الأساسية هي أن الساعة الأولى التي نستيقظ فيها هي دفة اليوم، مما يجعلنا على المسار الصحيح. من خلال الاستيقاظ قبل ساعة واستخدام 6 منقذ الحياة كل صباح لمدة ساعة أو عدة ساعات، يمكنك تحقيق النجاح في حياتك.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

"الانضباط يخلق اسلوب حياة جيدة"

الحياة تبدا في نهاية منطقة راحتك





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا