المعاصر لغة انجليزية

1 767609214

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

غير معروف

القسم

التربية والتعليم

تاريخ النشر

15 سبتمبر 2021

اللغه

English \العربية

حجم الكتاب

9.05 ميجا بايت

عدد الصفحات

47 صفحة

الوصف

هل أنت طالب تتطلع إلى التقدم في اللغة الإنجليزية؟ هل أنت مدرس متحمس لمساعدة طلابك على تطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية؟ أم أنك تبحث عن مواد عالية الجودة لاستكمال دروسك؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! لقد جمعنا أفضل كتاب إنجليزي معاصر – الكتاب التحضيري الثالث لعام 2023 – والذي يمكن أن يساعد الطلاب والمدرسين على حد سواء.

مقدمة في الكتب الإنجليزية المعاصرة

هل تبحث عن كتاب معاصر للغة الإنجليزية يساعدك في التحضير لاختبار ACT للغة الإنجليزية؟ لا تنظر أبعد من الإنجليزية المعاصرة: الكتاب الثالث! هذا الكتاب مليء بالتمارين التدريبية وملخصات اللغة التي ستساعدك على تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية. علاوة على ذلك، يوفر قرص DVD المدمج الخاص بالطالب المزود بالصوت والفيديو تجربة تعليمية غامرة أكثر. إذا كنت مهتمًا بشراء هذا الكتاب، فيرجى دعم الناشر بشراء الكتاب الورقي الأصلي.

تحميل كتاب المعاصر لغة انجليزية PDF مجانا

اللغة الإنجليزية 3 الفصل الدراسي التحضيري 2 ملاحظة 1

هل تبحث عن كتاب إنجليزي معاصر لمساعدتك في التحضير للفصل الدراسي التحضيري الثالث؟ فأنت في المكان الصحيح!

في الجامعة المصرية الأمريكية، أصدرنا للتو كتابنا التحضيري الثالث للغة الإنجليزية. تم تصميم هذا الكتاب للطلاب الذين يدرسون من أجل اختبار اللغة الإنجليزية (TOEFL، IELTS، إلخ). يحتوي الكتاب على تمارين وأنشطة ستساعدك على تحسين مهاراتك في القواعد والمفردات والكتابة.

تنزيل كتاب المعاصر لغة انجليزية PDF ميديا فاير

لشراء الكتاب، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت أو اتصل بنا على (20) 2287448. نأمل أن تجد هذا الكتاب مفيدًا وأن يساعدك على تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية!

ملامح القواعد النحوية للكتاب الإنجليزي المعاصر

كتاب قواعد اللغة الإنجليزية المعاصرة هو كتاب شامل ومفصل يغطي القواعد والمفردات والنطق والجوانب الأخرى للغة الإنجليزية المعاصرة. شارك جيفري ليتش في تأليف هذا الكتاب وهو متوفر حاليًا في شكل الكتاب التحضيري الثالث. يبلغ طول الكتاب التحضيري الثالث 1132 صفحة وهو مناسب للطلاب الذين يدرسون اللغة الإنجليزية المعاصرة في المستوى الأول أو المتوسط ​​أو المتقدم. بالإضافة إلى ذلك، يأتي هذا الكتاب مع كتاب طالب، وكتاب، وكاسيت صوتي، وكتاب إلكتروني. من خلال اتباع التدريبات في كتاب الطالب والعمل من خلال كتاب التدريبات، سيتمكن الطلاب من تحسين مهاراتهم في القواعد وكذلك تحسين المفردات والنطق.

قراءه كتاب المعاصر لغة انجليزية PDF

فوائد القواعد النحوية للكتاب الإنجليزي المعاصر

هناك العديد من الفوائد لتعلم القواعد للكتاب الإنجليز المعاصرين. أولاً وقبل كل شيء، يمكن أن تساعدك القواعد الصحيحة على تحسين أسلوبك في الكتابة. ثانيًا، يمكن أن يساعدك امتلاك فهم قوي للقواعد على فهم الموضوعات المعقدة بسهولة أكبر. أخيرًا، يمكن أن يجعلك استخدام القواعد الصحيحة أكثر مصداقية واحترامًا في العالم الناطق باللغة الإنجليزية. سواء كنت مبتدئًا أو كاتبًا متقدمًا، من المؤكد أن مجموعة كتب قواعد اللغة من Cut Edge ستساعدك على تحسين مهاراتك في الكتابة.

نصائح لاستخدام قواعد النحو في كتاب اللغة الإنجليزية المعاصر

عند اختيار كتاب مدرسي باللغة الإنجليزية، من المهم فهم أهداف الكتاب. تم تصميم الكتاب للأطفال الذين بدأوا للتو في تعلم اللغة الإنجليزية، ويهدف إلى جعل طلابك يبنون مهارات القواعد الأساسية.

تحميل كتاب المعاصر لغة انجليزية كتب المعاصر MediaFire

ينقسم الكتاب المدرسي إلى جزأين: الجزء الأول مخصص للطلاب المبتدئين ويغطي موضوعات مثل المقدمات والقواعد الأساسية والتعبيرات. الجزء الثاني مخصص للطلاب الأكثر تقدمًا ويغطي موضوعات مثل الماضي والحاضر والمستقبل والسببية. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل الكتاب المدرسي على قائمة مفردات شاملة وتمارين تدريبية.

باتباع هذه النصائح، ستتمكن من استخدام القواعد في كتابك المدرسي للغة الإنجليزية بشكل فعال.

استنتاج

كطالب يستعد لامتحانات كامبردج الدولية (CIEs)، من المهم أن يكون لديك كتاب إنجليزي معاصر يغطي جميع الموضوعات في الاختبار. يعد هذا الكتاب التحضيري الثالث من Test Prep Books مصدرًا رائعًا للطلاب الذين يرغبون في الاستعداد لـ CIEs. تم تصميم الكتاب لمساعدة الطلاب في مهارات القراءة والكتابة. بالإضافة إلى ذلك، يغطي الكتاب مواضيع مثل القواعد والمفردات وكتابة المقالات. بشكل عام، يعد هذا الكتاب مصدرًا رائعًا للطلاب الذين يرغبون في الاستعداد لـ CIEs.

لا يوجد إقتباسات حالياً





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا