حياتك الثانية تبدأ عندما تدرك ان لديك حياة واحده

المركز الثقافي العربي 1 657901718

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

التنمية والموارد البشرية

تاريخ النشر

31 مايو 2018

اللغه

العربية

حجم الكتاب

4.87 ميجا بايت

عدد الصفحات

278 صفحة

الوصف

هل تشعر وكأنك عالق في شبق؟ هل أنت مستعد للسيطرة على حياتك وتحقيق أقصى استفادة منها؟ منشور المدونة هذا لك! سنستكشف كيف أن تبني فكرة أن لدينا حياة واحدة فقط يمكن أن يساعدنا على عيش أفضل حياتنا. من تكوين روابط ذات مغزى إلى إعادة اكتشاف نفسك، اكتشف كيف تبدأ حياتك الثانية عندما تدرك أن لديك واحدة فقط.

مقدمة عن حياتك الثانية تبدأ عندما تدرك ان لديك حياة واحده

تبدأ حياتك الثانية عندما تدرك أن لديك حياة واحدة فقط. هذه رسالة يريد رافائيل جيوردانو إيصالها في كتابه الأكثر مبيعًا، حياتك الثانية تبدأ عندما تدرك أنك تمتلك واحدة فقط. مكتوبًا بأسلوب سهل القراءة، يأخذ جيوردانو القراء في رحلة تتحدى تصوراتهم المسبقة عن الحياة والموت. كاميل هي باريسية تبلغ من العمر ثمانية وثلاثين عامًا ولم تكن أبدًا مهتمة بشكل خاص بالعيش. إنها راضية عن روتينها وتعيش في حالة “روتينية”. ومع ذلك، بعد تعرضها لحادث سير بسيط أثناء عاصفة، تتعثر كاميل في منزل رجل يعرض عليها، بشكل ملائم، مساعدتها في إصلاح سيارتها. كلود هو “اختصاصي روتيني” وهو يقدم كاميل إلى عالم “التدفق”. بدأت كاميل في رؤية الحياة بطريقة جديدة وبدأت تدرك أن لديها حياة واحدة فقط لتعيشها. تتعلم أيضًا أن العيش في الوقت الحالي هو أهم شيء يمكنها القيام به. عندما تبدأ كاميل في تغيير حياتها، فإنها تغير أيضًا حياة من حولها. تبدأ حياتك الثانية عندما تدرك أن لديك واحدة فقط هو كتاب يفتح العين ويغير الطريقة التي تنظر بها إلى الحياة.

تحميل كتاب حياتك الثانية تبدأ عندما تدرك ان لديك حياة واحده PDF مجانا

قابل كاميل: امرأة باريسية تبحث عن الوفاء

قابل كاميل: امرأة باريسية تبحث عن الإخلاص

في “حياتك الثانية تبدأ عندما تدرك أن لديك واحدة فقط”، تشارك رافائيل جيوردانو قصة كاميل، وهي امرأة باريسية تبلغ من العمر ثمانية وثلاثين عامًا تبحث عن علاقة هادفة وصادقة. تمتلك كاميل كل ما تحتاجه لتكون سعيدة: وظيفة جيدة، ومنزل مريح، وأصدقاء داعمين. ومع ذلك، فهي تشعر وكأن حياتها تفتقد شيئًا ما. تلتقي بالعالم الروتيني كلود دوبونتيل وهي مستوحاة من نهجه الفريد في الحياة. يعلم كلود كاميل أن السلبية في حياتنا ليست منتجة وأنه يجب علينا اتباع غرائزنا. تبدأ كاميل في تغيير حياتها للأفضل وتكتشف أن لديها حياة واحدة فقط لتعيشها. بفضل كلود، أصبحت كاميل أكثر إشباعًا ورضا عن وضعها الحالي.

تنزيل كتاب حياتك الثانية تبدأ عندما تدرك ان لديك حياة واحده PDF ميديا فاير

دور كلود: عالم الروتينية

يبتكر كلود، بصفته اختصاصيًا روتينيًا، مسارًا غير تقليدي للعلاج لكاميل، وهو مسار يكملها بعض المهام البسيطة (مثل التنظيف في الربيع). تدرك كاميل تدريجياً أن لديها حياة واحدة فقط وأنه يجب عليها الاستفادة منها إلى أقصى حد. تدور هذه الرواية حول كيفية العثور على هدفك وعيش حياة مُرضية.

موضوع السلبية: التراجع عن السلوك غير المنتج

هل سبق لك أن كان لديك أحد هؤلاء الأصدقاء الذين وجدوا أنفسهم دينًا جديدًا أو طريقة تفكير تحويلية، دين قوي جدًا لدرجة أنه يغير حياتهم للأفضل؟ هذه قصة كاميل، المرأة التي كانت تكافح من أجل “روتينها” لسنوات. بعد لقاء عالم الروتينية كلود دوبونتيل، بدأت كاميل في رؤية قوة التحول وكيفية التراجع عن السلوك غير المنتج. هذا الكتاب هو دليل لتحويل حياتك وجعل من الممكن الخروج هناك وقهر أحلامك. تابع رحلة كاميل وهي تتعلم التخلي عما يعيق ظهرها، وتجد السعادة الحقيقية في حياتها الثانية.

قراءه كتاب حياتك الثانية تبدأ عندما تدرك ان لديك حياة واحده PDF

رحلة كاميل لإعادة اكتشاف نفسها

تبدأ حياتك الثانية عندما تدرك أن لديك حياة واحدة فقط. هذه رسالة يتعلمها كاميل بالطريقة الصعبة. بعد أن دفعها روتينها إلى حافة الإنهاك، تلتقي بكلود دوبونتيل، اختصاصي روتيني يساعدها في العثور على شغفها وهدفها في الحياة. من خلال كلود، تكتشف كاميل أن لديها القدرة على تغيير حياتها للأفضل باتباع قلبها والمخاطرة. تقودها رحلة كاميل إلى إعادة اكتشاف نفسها وإيجاد السعادة الحقيقية. تعلمت أنه لا بأس في أن تكون على طبيعتك وأن تتبع أحلامك. شكرا للقراءة!

الكشف عن قوة التفكير الإيجابي

تبدأ حياتك الثانية عندما تدرك أن لديك حياة واحدة فقط. هذا درس قوي يجب أن نتعلمه إذا أردنا أن نكون سعداء ونحقق أهدافنا. بالتركيز على مواقفنا تجاه مواقف حياتنا وكذلك إيماننا، يعمل الكتاب كدليل للطريقة التي يمكننا بها تغيير حياتنا من خلال موقف إيجابي. من خلال تطبيق هذه المبادئ، يمكننا أن نخلق حياة قائمة على السعادة والوفاء.

تحميل كتاب حياتك الثانية تبدأ عندما تدرك ان لديك حياة واحده رافاييل جيوردانو MediaFire

اكتشاف أهمية العيش في اللحظة

من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها هو أن تعيش اللحظة. هذا شيء يميل كثير من الناس إلى اعتباره أمرًا مفروغًا منه، لكنه شيء ذو قيمة لا تصدق. من خلال العيش في هذه اللحظة، ستتمكن من الاستمتاع بجميع التجارب التي تقدمها الحياة. ستتمكن أيضًا من أن تتحلى بشخصية وتتعلم المزيد عن نفسك.

أثر المخاطرة في الحياة

تبدأ حياتك الثانية عندما تدرك أن لديك حياة واحدة فقط. هذه هي الرسالة التي تسلمها رافائيل جيوردانو في روايتها، حياتك الثانية تبدأ عندما تدرك أن لديك واحدة فقط. كاميل امرأة تعاني من روتينها منذ سنوات. هذه حالة تصبح فيها عالقة في نفس أنماط السلوك وتصبح غير سعيدة بحياتها. قررت كاميل المخاطرة والسفر إلى إفريقيا للمساعدة في علاج الأطفال المصابين بداء الليشمانيات. أثناء تواجدها هناك، تلتقي برجل يدعى جان كلود يساعدها على رؤية الحياة مليئة بالمخاطر والفرص. تتعلم كاميل أنها إذا خاطرت واستثمرت في نفسها، يمكنها أن تجد سعادة دائمة.

ابحث عن شغفك وتابعه

مع تقدمنا ​​في العمر، من المهم أن ندرك أن وقتنا محدود وأننا يجب أن نركز على ما يهم حقًا في الحياة. من أهم الأشياء التي يجب القيام بها هو العثور على شغفك ومتابعته. هذا شيء يعاني منه الكثير من الناس، ولكن من المهم أن تتذكر أنه إذا كنت سعيدًا بما تفعله، فسيتبع ذلك النجاح. عندما تركز على شغفك وتضع كل شيء آخر في نصابها، ستكون قادرًا على تحقيق الإشباع الحقيقي في الحياة.

الخلاصة: حياتك الثانية تبدأ الآن!

لذا، في الختام، تبدأ حياتك الثانية عندما تدرك أن لديك حياة واحدة فقط. استفد بشكل كامل من مواهبك ومسؤولياتك، وعيش حياة سعيدة ومرضية!

الحرية هي أن تفعل ما تحب, والسعادة هي أن تحب ما تفعل

البعض ينظرون الى الطين في قاع البركة واخرون يتأملون زهرة اللوتس على سطح الماء, يتعلق الأمر بخيار

حلم طفولي ذهب أدراج الإهمال والنسيان,إنه الإنكسار الأكيد للقلب!





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا