دروس اللغة العربية لغير الناطقين بها

مكتبة الملك فهد الوطنية 1 287746315

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

التربية والتعليم

تاريخ النشر

29 مايو 2002

اللغه

العربية

حجم الكتاب

35.76 ميجا بايت

عدد الصفحات

493 صفحة

الوصف

هل تتطلع إلى تعلم اللغة العربية ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ الدكتور ف. عبد الرحيم هنا للمساعدة! من خلال دروسه وموارده عبر الإنترنت، يمكنك اكتساب فهم متعمق للغة العربية بسرعة وسهولة. تابع القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حول كيف يمكن أن تساعدك فصوله على إتقان اللغة العربية في أي وقت من الأوقات!

1. مقدمة للدكتور ف. عبد الرحيم

إذا كنت تبحث عن مدرس للغة العربية يمكنه أن يعلمك اللغة في الشكل الهيكلي الكلاسيكي، فابحث عن د. ف. عبد الرحيم. تسمح نصوصه المكونة من ثمانية مجلدات باكتساب اللغة في الشكل الهيكلي الكلاسيكي، وهي الطريقة الأكثر فاعلية لتعلمها. علاوة على ذلك، تحاول نصوصه تعليم المهارات اللغوية بطريقة مفهومة لغير الناطقين بها. إذا كنت مهتمًا بأخذ دروس في اللغة العربية من الدكتور عبد الرحيم، فتأكد من مراجعة موقعه على الويب لمزيد من المعلومات.

تحميل كتاب دروس اللغة العربية لغير الناطقين بها PDF مجانا

2. الدورة العربية للطلاب الناطقين باللغة الإنجليزية

إذا كنت تتطلع إلى تعلم اللغة العربية، ولكنك لا تعرف من أين تبدأ، فابحث عن دورات دكتور ف. عبد الرحيم لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها! تم تصميم هذه الدورات لأي شخص يرغب في تعلم اللغة بشكل فعال وبسهولة، وسوف تساعدك على اكتساب فهم أعمق للثقافة العربية والتاريخ.

يقوم الدكتور عبد الرحيم بتدريس اللغة العربية لأكثر من أربعة عقود وحاصل على درجة الدكتوراه من جامعة الأزهر في القاهرة. تحظى دوراته الدراسية بشعبية كبيرة ويتم تصنيفها باستمرار على أنها من أفضل الدورات – لذلك نضمن لك تجربة تعليمية جيدة!

تنزيل كتاب دروس اللغة العربية لغير الناطقين بها PDF ميديا فاير

إذا كنت مهتمًا بتعلم اللغة العربية، وتريد أن تفعل ذلك بفعالية وبسهولة، فعليك بالتأكيد مراجعة دورات الدكتور عبد الرحيم!

3. كتب ودورات مجانية للغة العربية

إذا كنت تتطلع إلى تعلم اللغة العربية، فهناك بعض الموارد الرائعة المتاحة لك. واحدة من أفضل الطرق للبدء هي تنزيل كتب ودورات مجانية من موقع اللغة العربية. توفر هذه المصادر تغطية موجزة وشاملة للغة العربية، وتجمع بين المفردات العربية الحديثة والمصطلحات الإسلامية. بالإضافة إلى ذلك، يعد الدكتور ف. عبد الرحيم أحد أنجح معلمي اللغة العربية في العالم وقد قام بتدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها لأكثر من 50 عامًا. إذا كنت مهتمًا بتعلم اللغة العربية، فهذه الموارد هي مكان رائع للبدء.

قراءه كتاب دروس اللغة العربية لغير الناطقين بها PDF

4. الجزء الأول: 10 دروس في الحياة اليومية

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين مهاراتك في اللغة العربية، فقد تكون دورة د. عبد الرحيم في اللغة العربية للطلاب الناطقين باللغة الإنجليزية هي الخيار الأمثل لك. تقدم هذه الدورة 10 دروس تغطي موضوعات مثل التسوق وتناول الطعام بالخارج والسفر. بنهاية الدورة، ستكون قادرًا على التحدث وفهم المفاهيم العربية الأساسية، مما يجعل رحلتك إلى مصر أو الجزيرة العربية أكثر متعة.

إذا كنت مهتمًا بتعلم اللغة العربية، فإن دورة الدكتور ف. عبد الرحيم هي مكان رائع للبدء. يمكنك العثور على الدورة على موقع الفتوى على الإنترنت، أو في مكتبتك المحلية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الانضمام إلى مجتمع الدكتور ف. عبد الرحيم عبر الإنترنت للحصول على دعم إضافي. دروس اللغة العربية مع الدكتور ف. عبد الرحيم هي دائمًا تجربة ممتعة ومجزية!

تحميل كتاب دروس اللغة العربية لغير الناطقين بها ف عبد الرحيم MediaFire

5. دورة اللغة العربية للطلاب الناطقين باللغة الإنجليزية: المجلد 2

إذا كنت تتحدث الإنجليزية بغير لغتك الأم وترغب في تعلم اللغة العربية الفصحى بفاعلية، فعليك التفكير في أخذ دورة من د. ف. عبد الرحيم. لقد قام هذا العالم المحترم بتدريس اللغة العربية لأكثر من أربعة عقود وحاصل على درجة الدكتوراه من جامعة الأزهر. في هذه الدورة، ستتعلم قواعد ومفردات اللغة العربية الكلاسيكية، وكذلك كيفية قراءة اللغة وكتابتها. الدروس مصممة لغير الناطقين باللغة الإنجليزية، لذلك لن تواجه أي صعوبات في متابعتها. يمكنك معرفة المزيد عن الدورة والتسجيل عبر الإنترنت في جامعة المدينة الإسلامية اليوم!

6. مراجعة اللغة العربية للدكتور ف. عبد الرحيم

اللغة العربية لغة يصعب تعلمها لغير الناطقين بها، لكن الدكتور ف. عبد الرحيم كرس حياته لتعليمها لأي شخص مهتم. حصل على بكالوريوس الآداب في اللغة العربية من جامعة جامو وقام بتدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها في جميع أنحاء العالم لأكثر من 30 عامًا. يستعرض الدكتور ف. عبد الرحيم في هذا المقال اللغة العربية ويقدم النصائح للراغبين في تعلمها. يغطي مواضيع مثل صعوبة رسم الحرف العربي لغير الناطقين بها، والتداخل بين أحرف كلمتين، وقلة الصوت في الكلمات العربية. باتباع نصيحة الدكتور ف. عبد الرحيم، يمكن لغير الناطقين بها تحسين مهاراتهم في اللغة العربية وإقامة روابط ذات مغزى مع الثقافة العربية.

8. تفاصيل المؤلف والناشر

قام الدكتور ف. عبد الرحيم بتصميم دورة لغة عربية شاملة وشائعة للطلاب الناطقين باللغة الإنجليزية. تستهدف الدورة أولئك الذين يعانون من صعوبات في تعلم اللغة العربية، وهي مصممة للمتابعة بعد الانتهاء من دورة الكتب الثلاثة: “مقرر الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة: للطلاب الناطقين باللغة الإنجليزية”. الدورات متوفرة في غلاف ورقي وتتكون من ثلاثة مجلدات. الدكتور عبد الرحيم خبير في مجال تدريس اللغة العربية، وكتبه مليئة بالمعلومات الرائعة في مجالات أصول اللغة والتغيير الصوتي والتطور الدلالي. إذا كنت تبحث عن دورة لتتابعها بعد الانتهاء من دورة الكتب الثلاثة، فإن دروس اللغة العربية لغير الناطقين بها من قبل الدكتور ف. عبد الرحيم هي خيار رائع بالنسبة لك.

9. تصنيف د. في عبد الرحيم: تعلم اللغة العربية

الدكتور ف. عبد الرحيم مدرس شهير للغة العربية أمضى أكثر من خمسين عامًا في تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها في جميع أنحاء العالم. كان أيضًا أستاذًا لمدة ثلاثين عامًا، وقد استخدم الطلاب في جميع أنحاء العالم كتبه. أحدث كتب الدكتور عبد الرحيم، دورة اللغة العربية للطلاب الناطقين باللغة الإنجليزية، هو دليل شامل لتعلم اللغة العربية. إنه ليس قاموسًا أو كتابًا نحويًا، ولكنه عرض للكلمات العربية التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من اللغة الإنجليزية واللغات الأوروبية الأخرى. تستند الدراسة إلى مجموعة نصوص ثنائية اللغة مأخوذة من مسرحية باللغة الإنجليزية وترجمتيها إلى اللغة العربية. النماذج المستخدمة في الدراسة هي تحولات الترجمة وأنماط التعلم للمتعلمين. تعتبر دروس اللغة العربية لغير الناطقين بها من قبل الدكتور ف. عبد الرحيم مصدرًا لا يقدر بثمن لأي شخص يتطلع إلى تعلم اللغة العربية.

لا يوجد إقتباسات حالياً


الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا