سيكولوجية المال

آي كاريزما للنشر 1 318269836

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

الإقتصاد والعلوم السياسية

تاريخ النشر

21أغسطس 2021

اللغه

العربية

حجم الكتاب

3.45 ميجا بايت

عدد الصفحات

330 صفحة

الوصف

هل تتطلع إلى اكتساب فهم أعمق للمال وتأثيراته النفسية على حياتنا؟ منشور المدونة هذا لك! سنستكشف ملف PDF الخاص بـ Morgan Housel’s The Psychology of Money، والذي يقدم نظرة ثاقبة على المال ودوره في حياتنا. استعد لاكتساب معرفة قيمة حول كيفية تأثير المال على أفكارنا وسلوكياتنا.

مقدمة في

إذا كنت تبحث عن كتاب يعلمك عن سيكولوجية المال، فإن كتاب The Psychology of Money لمورغان هاوسل يعد قراءة رائعة. يغطي الكتاب العديد من الموضوعات الاستثنائية والتفسيرات العملية لسلوك الإنسان وعواطفه. يصبح كتابًا يجب قراءته للأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد حول كيفية تحسين وضعهم المالي.

تحميل كتاب سيكولوجية المال PDF مجانا

على الرغم من أن المال – الاستثمار، والتمويل الشخصي، وقرارات العمل – يتم تدريسه عادةً كحقل قائم على الرياضيات، فإن كتاب Morgan Housel يقسم هذه الموضوعات إلى لغة سهلة الفهم. لذا، سواء كنت مبتدئًا أو مستثمرًا متمرسًا، سيساعدك The Psychology of Money على اتخاذ قرارات أفضل.

فهم مقدمة الكتاب

علم نفس المال من تأليف Morgan Housel هو كتاب مالي واستثماري يناقش الدروس الخالدة حول الثروة والجشع والسعادة. كتب الكتاب مؤلف حائز على جوائز وهو مصدر رائع لأي شخص يتطلع إلى فهم كيفية عمل المال.

تنزيل كتاب سيكولوجية المال PDF ميديا فاير

شرح الكتاب

مورغان هاوسل صحفي مالي ومؤلف كتاب “علم نفس المال”. الكتاب عبارة عن نظرة جديدة لموضوع التمويل الشخصي، ويبحث في الثروة الشخصية والجشع والسعادة من خلال عدسة السلوك البشري. الكتاب مخصص لأي شخص يريد معرفة المزيد حول كيفية اعتماد نجاحه المالي على سلوكه أكثر من معرفته. إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيفية الحصول على علاقة أفضل بالمال، واتخاذ قرارات مالية أكثر ذكاءً، فإن The Psychology of Money أمر لا بد منه للقراءة.

صناعة المال والشعب الذكي

مورجان هاوسل مؤلف ومتحدث مالي معروف. كتب 19 قصة قصيرة عن المال والسلوك والسعادة. في هذا الكتاب، يناقش دور الحظ والمخاطرة، الأغنياء مقابل الأثرياء، توفير المال، التعقيد والمزيد. كما يناقش التعليم المالي للشخص العادي وكيفية إدارة الأموال بشكل فعال. بشكل عام، يعد هذا الكتاب قراءة رائعة لأي شخص يريد معرفة المزيد حول كيفية العمل بشكل جيد بالمال.

قراءه كتاب سيكولوجية المال PDF

ملخص علم نفس المال PDF

The Psychology of Money لمورغان هاوسل هو كتاب يبحث في التمويل الشخصي من خلال عدسة السلوك البشري. إنها تجربة جديدة لموضوع جيد، وهي قراءة ممتعة يمكن أن تساعدك على فهم وضعك المالي بشكل أفضل. إذا كنت مهتمًا بفهم وضعك المالي بعمق أكبر، فهذا الكتاب استثمار جيد.

الثروة والجشع والسعادة

المال جزء مهم من حياتنا، وفهم كيفية إدارة شؤوننا المالية يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في سعادتنا. في The Psychology of Money، يشارك المؤلف الحائز على جائزة Morgan Housel 19 قصة قصيرة تستكشف الطرق الغريبة التي يفكر بها الناس في المال وتعلمك كيفية القيام بعمل جيد بالمال دون معرفة ذلك. هذا الكتاب يجب أن يقرأه أي شخص يريد تحسين وضعه المالي والعيش حياة أكثر سعادة.

تحميل كتاب سيكولوجية المال مورجان هاوسل MediaFire

التعليم المالي وإدارة الأموال

مورغان هاوسل خبير مالي كتب كتابًا بعنوان علم نفس المال. يعتمد الكتاب على فكرة أن النجاح المالي لا يعتمد فقط على الذكاء أو التعليم، ولكن أيضًا على كيفية تصرفك. في هذا الكتاب، يناقش مورغان أهمية المال، والجوانب المختلفة لصناعة المال، وكيف يمكن للناس إدارة أموالهم بشكل جيد. بشكل عام، هذا كتاب قيم سيساعدك على فهم كيفية العمل بشكل جيد بالمال، بغض النظر عن ذكائك أو مستواك التعليمي.

تنزيل ملخص بتنسيق PDF عن

إذا كنت تبحث عن كتاب يعلمك دروسًا خالدة عن الثروة والجشع والسعادة، فعليك بالتأكيد قراءة The Psychology of Money للكاتب Morgan Housel. يعد هذا الكتاب مقدمة رائعة للصناعة المالية وسيعلمك أساسيات المال، مثل كيفية إنشائه وكيفية استخدامه وتأثيراته على حياتنا. كما يغطي موضوعات مثل سوق الأوراق المالية والصناديق المشتركة والتخطيط للتقاعد، والتي ستساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن أموالك. بشكل عام، هذا كتاب رائع سيساعدك على تحسين معرفتك المالية وفهمك، وإدارة أموالك بشكل أفضل بشكل عام.

حول مورجان هاوسل والصندوق التعاوني

Morgan Housel كاتب عمود سابق في The Motley Fool و The Wall Street Journal، وهو أيضًا شريك في Collaborative Fund. وقد كتب العديد من الكتب في مجال التمويل والتنمية الشخصية، بما في ذلك The Psychology of Money. يعتبر صندوق الاستثمار مصدرًا لرأس المال لرواد الأعمال الذين يدفعون العالم إلى الأمام، وننصحك بقراءة أعماله إذا كنت مهتمًا بفهم سيكولوجية المال واتخاذ قرارات مالية ذكية.

لماذا يجب أن تقرأ

علم نفس المال من تأليف Morgan Housel هو كتاب يعلمك عن صناعة التمويل الشخصي وكيفية تحقيق النجاح المالي. إنها قراءة ممتازة للأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الثروة والجشع والسعادة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر صندوق الاستثمار المذكور في الكتاب خيارًا استثماريًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عنه.

لا يوجد إقتباسات حالياً





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا