فاطمئن

دريم بوك للنشر والتوزيع 1 124084074

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

عام

تاريخ النشر

06 أغسطس 2018

اللغه

العربية

حجم الكتاب

20.16 ميجا بايت

عدد الصفحات

157 صفحة

الوصف

فاطمئن عمر العوضة هي امرأة سعودية شابة تحققت لها الأحلام في مجال ريادة الأعمال والتكنولوجيا. فبفضل إصرارها وعزيمتها، تمكنت من تأسيس شركة للبرمجيات والتطبيقات تعد واحدة من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية. ولذلك، يشتهر اسم فاطمئن عمر العوضة في مجال ريادة الأعمال والتكنولوجيا، فهي قدوةٌ للنساء المبتدئات في هذا المجال. إنه عبر التزامها بالتطوير وإحداث التغيير، تستطيع فاطمئن أثبات قدرات المرأة في جميع المجالات.

1. تعريف بفاطمئن عمر ال عوضه

فاطمئن عمر ال عوضه هي شخصية بارزة في عالم الأعمال بالمملكة العربية السعودية. ولدت في محافظة الرس بمنطقة القصيم وحصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة الملك سعود في الرياض. بدأت حياتها المهنية في مجال الإسكان والتطوير العقاري قبل أن تتحول إلى مجال الإعمار والتطوير العمراني. تعتبر فاطمئن عمر ال عوضه رائدة في المجال، وقد شغلت العديد من المناصب القيادية في الشركات الكبرى بالمملكة وقدمت العديد من المشاريع الإعمارية الناجحة. يشهد لها الجميع بالكفاءة العالية والانجازات الملحوظة في المجال، مما جعلها من الشخصيات البارزة والمحترمة في المملكة. يعكس السيرة الذاتية لفاطمئن عمر ال عوضه مسيرتها المهنية الاستثنائية وينبغي أخذ الملخص في الاعتبار عند قراءة التفاصيل الكاملة لحياتها المهنية.

تحميل كتاب فاطمئن PDF مجانا

2. الأهمية الواجبة للملخص في السيرة الذاتية

الملخص المهني في السيرة الذاتية هو أحد الأهمية الرئيسية للحصول على فرص وظيفية مميزة، حيث يعطي صاحب العمل تفاصيل موجزة عن خبراتك ومؤهلاتك الرئيسية. فباستخدام بعض الجمل الفعالة والتركيز على كلمات مفتاحية، يمكنك إظهار المهارات التي تجيدها وتلبية احتياجات الشركة التي تبحث عن موظف مميز. وبالإضافة إلى ذلك، يعطي الملخص المهني لمحة سريعة عن شخصيتك وطموحاتك، مما يجعله قطعة أساسية في السيرة الذاتية التي يجب أن تكون خالية من الأخطاء ومنظمة وبسيطة. لذلك، يجب على المتقدمين للوظائف الاستثمار في كتابة ملخص مهني جيد وقوي في سيرتهم الذاتية للحصول على فرصة أكبر في الحصول على وظيفة أحلامهم.

تنزيل كتاب فاطمئن PDF ميديا فاير

لا يوجد إقتباسات حالياً





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا