فن الإغواء

دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع 1 771668639

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

التنمية والموارد البشرية

تاريخ النشر

06 أبريل 2017

اللغه

العربية

حجم الكتاب

15.36 ميجا بايت

عدد الصفحات

688 صفحة

الوصف

هل تبحث عن ميزة في عالم المواعدة؟ هل تحاول معرفة كيفية جذب انتباه الشركاء المحتملين ولفت انتباههم؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن فن الإغراء لروبرت غرين أمر لا بد منه للقراءة. يقدم هذا الكتاب الثاقبة نصائح قيمة حول كيفية إغواء الكائن المرغوب فيه بشكل فعال وناجح. تعرف عليها اكثر هنا!

مقدمة لروبرت جرين وكتبه

فن الإغواء لروبرت غرين هو كتاب عن فن الإغواء بعبارات عامة. إنه يغطي القوة والإغواء والحرب، وهو رفيق لكتابه الأكثر مبيعًا، قوانين القوة الـ 48. غرين هو شخص لا أخلاقي ولا يرحم وذكي وماكر، ويقدم هذا الكتاب نظرة عميقة على تكتيكاته واستراتيجياته لإغواء الآخرين. سواء أكان هذا الكتاب سياسيًا أو اجتماعيًا أو غير ذلك، فهو مورد قيم لأي شخص يريد أن يكون مُغويًا أفضل.

تحميل كتاب فن الإغواء PDF مجانا

نظرة عامة على فن الإغراء

إن فن الإغواء هو قراءة لا مثيل لها: فهو يسحر ويغري بطرق لا يقدر عليها سوى عدد قليل من الكتب. إنه ليس كتابًا عن كيفية وضعك ؛ يدور The Art of Seduction في جوهره حول لعبة الإغواء اللاأخلاقية، ويشرح كيف يبدأ الإغواء دائمًا في العقل وأن أكثر المُغوين نجاحًا هم أولئك الذين يفهمون القوة الاجتماعية.

في هذا الملخص، ستتعرف على تسعة نماذج بدئية مختلفة مرغوبة، بالإضافة إلى الصفات التسع المضادة للإغواء. من خلال فهم هذه المفاهيم، ستتمكن من إنشاء توقعات ولغز في هدفك، وكل ذلك سيقودهم إلى الاعتقاد بأنهم يحبونك. لذا ارتدي قبعتك المغرية واستعد لاستكشاف فن الإغواء!

تنزيل كتاب فن الإغواء PDF ميديا فاير

فحص القوة الاجتماعية من خلال الإغراء

The Art of Seduction بقلم روبرت جرين كتاب رائع يغطي الطرق المختلفة التي يستخدمها المُغويون لالتقاط قلوب وعقول أهدافهم. يقدم جرين نظرة ثاقبة في سيكولوجية المواعدة والإغواء، ويعلم القراء كيفية استخدام قوة الإغراء لصالحهم. هذا الكتاب يجب قراءته لأي شخص يريد تحسين مهاراته الاجتماعية ومهارات التلاعب.

عنصرين من كل إغراء

يقدم الكتاب الشهير The Art of Seduction للكاتب روبرت جرين دليلاً شاملاً لجذب وإغواء أي شخص، بغض النظر عن العمر أو الجنس. ينقسم الكتاب إلى قسمين: الأول يركز على فهم وتحليل نفسك، بينما يركز الثاني على فهم وتحليل هدفك.

قراءه كتاب فن الإغواء PDF

يتناول كل فصل نوعًا مختلفًا من الإغراءات، ويقدم رؤى ونصائح يمكن تنفيذها بسهولة في ترسانة الإغواء الخاصة بك. تشمل بعض الموضوعات التي يتم تناولها لغة الجسد ومبتدئين المحادثة وفن جذب انتباه شخص ما وجذب انتباهه. يعد الكتاب مصدرًا لا يقدر بثمن لأي شخص يتطلع إلى تحسين مهاراته في فن الإغواء.

أنواع المُغوين

كتاب روبرت جرين “فن الإغواء” هو رواية عن عشرة أنواع مختلفة من الشخصيات المغرية. ينقسم الكتاب إلى جزأين، يناقش أولهما الأنواع المختلفة للمغوين والاستراتيجيات المستخدمة لإغرائهم. الجزء الثاني من الكتاب مبني على عشرة أمثلة مختلفة لهذه الشخصيات المغرية وأساليبها. في حين أن الكتاب لا يدور بالكامل حول الإغواء، إلا أنه قراءة ممتعة توفر نظرة عامة شاملة على الأنواع المختلفة للمغوين وأساليبهم.

تحميل كتاب فن الإغواء روبرت غرين MediaFire

مبادئ الجاذبية

إن مبادئ الجاذبية التي تنطبق على الإغواء في كتاب روبرت غرين The Art of Seduction غير مقيدة بقوانين الجاذبية التي تثقل كاهل الحملة العادية. الإغواء فن يجب ممارسته ببراعة وعناية، وإلا فإن المُغوي يخاطر بإثارة مقاومة لن تنخفض أبدًا. باتباع المبادئ التسعة الموضحة في الكتاب، يمكنك أن تصبح مُغويًا أفضل وتحقق هدفك في إجبار شخص ما على التفكير في أنه يحبك.

تكتيكات الإغراء

يشارك روبرت جرين في كتابه “فن الإغواء” أسرار أنجح المُغوين في العالم. يعلمك كيفية إنشاء علاقات قوية، وجذب النساء اللواتي تريدهن، وتحويل أي رجل إلى عاشق شغوف.

إذا كنت تتطلع إلى تحسين مهارات المواعدة، أو تريد ببساطة معرفة كيفية جعل أي رجل يشعر بأنه مرغوب فيه ومحبوب، فإن The Art of Seduction أمر لا بد منه للقراءة. إنه متاح الآن في متجر الكتب المحلي أو عبر الإنترنت على Amazon.com.

قواعد الاشتباك

The Art of Seduction بقلم روبرت جرين هو كتيب ساحر عن الإغواء يغطي أكثر قواعد الاشتباك دقة. الإغراء هو أحد أكثر الأدوات دقة وقوة التي يمكن لأي شخص استخدامها، وهذا الكتاب هو مصدر رائع لفهم كيفية استخدامه بفعالية. باتباع القواعد الواردة في هذا الكتاب، ستتمكن من زيادة فرصك في النجاح عند الانخراط في الإغواء.

قوة القص

في The Art of Seduction، يكشف Robert Greene عن قواعد اللعبة الخالدة وغير الأخلاقية ويستكشف كيفية إلقاء تعويذة، وتحطيم المقاومة، وفي النهاية إغواء هدفك. الإغراء، في جوهره، مشروع استراتيجي. وظيفة المُغوي هي تحليل الهدف لاستكشاف نقاط القوة والضعف. يمكن أن تكون الاستراتيجيات مختلطة ومصممة للفرد.

نادرًا ما تكون القوة العلنية والقوة مغرية – فهي تجعلنا خائفين أو نشعر بالغيرة. الطريق الملكي للإغواء هو إظهار ضعفك وعجزك. يجب أن تفهم هدفك من أجل التغلب عليهم. يتمتع جرين بموهبة النظر إلى التاريخ وفهم كيف يُعلم الماضي الحاضر. هذا الكتاب يجب أن يقرأه أي شخص يريد أن يعرف كيفية كسب شخص ما.

الخلاصة: تطبيق فن الإغواء

فن الإغواء هو مزيج بين نص علم النفس المظلم ودليل الإغواء للرجال. يتعمق المؤلف روبرت جرين في الجوانب المختلفة للعبة الإغواء، من الأسباب النفسية وراء رغبتنا في الانغواء إلى الأساليب المختلفة المستخدمة لتحقيق هذا الهدف. الكتاب مليء بالأمثلة ودراسات الحالة لمساعدتك على فهم المفاهيم. في الختام، إذا كنت تريد أن تكون سيد لعبة الإغواء، فهذا هو الكتاب المناسب لك.

لا يوجد إقتباسات حالياً





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا