قوة التحكم فى الذات

دار اليقين للنشر والتوزيع 1 397442591

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

التنمية والموارد البشرية

تاريخ النشر

01 يناير 2008

اللغه

العربية

حجم الكتاب

1.69 ميجا بايت

عدد الصفحات

126 صفحة

الوصف

هل تريد أن تتعلم كيف تتحكم في عواطفك وتظل مركزًا وتحقق النجاح؟ اذن تحتاج لمقابلة الدكتور ابراهيم الفقي! إنه متحدث تحفيزي محترم للغاية ومدرب حياة وطبيب نفساني صنع لنفسه اسمًا من خلال تعليم الناس قوة ضبط النفس. في منشور المدونة هذا، سنستكشف أساليبه وتعاليمه ونصائحه حول كيفية التحكم في حياتك.

مقدمة: لقاء مع د. إبراهيم الفقي

في الآونة الأخيرة، تشرفت بلقاء الدكتور إبراهيم الفقي، الخبير المشهور عالميًا في ضبط النفس. خلال لقائنا، شارك معي معرفته وآرائه حول هذا الموضوع. لقد تأثرت حقًا بخبرته وقوة رسالته. كتب الدكتور الفقي ضرورية لأي شخص يتطلع إلى تحسين مهارات ضبط النفس لديه. نصيحته واضحة وموجزة وعملية للغاية. إذا كنت تبحث عن تحسين حياتك بأي شكل من الأشكال، فإنني أوصيك بشدة بقراءة أعمال الدكتور الفقي.

تحميل كتاب قوة التحكم فى الذات PDF مجانا

قوة ضبط النفس: ملخص

تعد قوة ضبط النفس من أهم المهارات التي يمكن أن تمتلكها للنجاح في الحياة. تسمح لك هذه القوة بالتحكم في أفكارك ومشاعرك وأفعالك، وهي ضرورية لسعادتك ورفاهيتك بشكل عام. يقدم الدكتور إبراهيم الفقي ملخصًا لقوة ضبط النفس، موضحًا الطرق المختلفة التي يمكن استخدامها لتحسين حياتك. كما يناقش مختلف العقبات التي قد تواجهك في تحقيق هذه القوة، ويقدم نصائح حول كيفية التغلب عليها. إذا كنت تبحث عن نصيحة حول كيفية تحسين حياتك، فاقرأ منشور المدونة هذا!

فوائد ضبط النفس

يعد ضبط النفس أحد الأصول القيمة وله العديد من الفوائد. كتب الدكتور إبراهيم الفقي، المتميز والمهم في حياتنا اليومية، بعض أهم الكتب في هذا الموضوع. من بين فوائد ضبط النفس ما يلي:

تنزيل كتاب قوة التحكم فى الذات PDF ميديا فاير

1. مقاومة أكبر للإغراء.

2. زيادة السعادة والرضا.

قراءه كتاب قوة التحكم فى الذات PDF

3. قدرة أكبر على تحقيق الأهداف.

4. تحسين التركيز والتركيز.

تحميل كتاب قوة التحكم فى الذات ابراهيم الفقي MediaFire

5. اتخاذ قرارات أكثر فعالية.

6. زيادة الثقة بالنفس واحترام الذات.

7. علاقات أقوى مع الآخرين.

8. نظرة أكثر إيجابية للحياة.

9. المزيد من الصحة الجسدية والعقلية.

10. زيادة الشعور بالرفاهية.

كيفية تطوير ضبط النفس

هناك الكثير من القوة في أيدينا، وباستخدام الأدوات المناسبة، يمكننا التحكم في حياتنا. الدكتور إبراهيم الفقي خبير في التنمية البشرية ومعالجة اللغات الطبيعية، ويعتبر كتابه “قوة ضبط النفس” أداة قيمة لتحقيق النجاح. في هذا الكتاب، يشارك الدكتور الفقي أفكاره وتقنياته لتطوير ضبط النفس. باتباع الخطوات الموضحة في هذا الكتاب، يمكنك اكتساب المهارات التي تحتاجها للسيطرة على حياتك.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن ضبط النفس وكيفية تطويره، فإن قوة التحكم في النفس أمر لا بد منه للقراءة. من خلال نصائحه واستراتيجياته المفيدة، سيساعدك هذا الكتاب في تحقيق أهدافك والوصول إلى إمكاناتك الكاملة.

كتب أخرى للدكتور إبراهيم الفقي

إذا كنت تتطلع إلى زيادة ضبط النفس، فإن الدكتور إبراهيم الفقي هو الشخص الذي تقرأه. قام بتأليف موسوعة من 24 كتابًا حول هذا الموضوع، والتي يمكنك الوصول إليها بدون الإنترنت. جميع الكتب مجانية ويمكنك قراءتها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. يعتبر عمل الدكتور إبراهيم مصدرًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى تحسين ضبط النفس.

قوة التحكم الذاتي في الأعمال

لا تقل أهمية ضبط النفس في الأعمال التجارية عن أهميتها في الزواج وفي العمل. إذا كنت تتحكم في عواطفك، فستتمكن من اتخاذ قرارات أفضل وتحقيق أهدافك بسهولة أكبر. وقد كتب الدكتور إبراهيم الفقي كتاباً بعنوان “قوة ضبط النفس” يناقش هذا المفهوم بالتفصيل. يعد هذا الكتاب مصدرًا قيمًا لأي شخص يرغب في تحسين مهاراته التجارية أو علاقاته. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن ضبط النفس، فاقرأ كتاب الدكتور الفقي اليوم.

قوة ضبط النفس في العلاقات

الدكتور إبراهيم الفقي هو خبير في التنمية البشرية وممارس البرمجة اللغوية العصبية، وقد كتب على نطاق واسع عن قوة ضبط النفس. في هذا الكتاب، يقدم نصائح عملية حول كيفية ممارسة ضبط النفس في السياقات الشخصية والعلائقية. يرى الدكتور الفقي أن ضبط النفس ضروري لكل من السعادة والنجاح في الحياة. يقدم نصائح حول كيفية التحكم في عواطفك وأفكارك وأفعالك وكيفية بناء علاقات صحية. هذا الكتاب هو مصدر قيم لأي شخص يريد تحسين حياتهم في أي منطقة.

قوة ضبط النفس في التعليم

الدكتور إبراهيم الفقي خبير بارز ومهم في التنمية البشرية. يناقش في كتابه “قوة ضبط النفس” أهمية ضبط النفس في التعليم. يجادل بأن ضبط النفس هو أحد أهم المهارات التي يمكن للطلاب تعلمها.

تظهر أبحاث الدكتور الفقي أن ضبط النفس هو مؤشر على النجاح في الحياة. يقدم كتابه للقراء استراتيجيات لتحسين مهارات ضبط النفس لديهم. تعد قوة ضبط النفس مورداً مهماً للآباء والمعلمين الذين يرغبون في مساعدة طلابهم على تحقيق أهدافهم.

إذا كنت تبحث عن نصيحة حول كيفية تربية أطفال منضبطين ذاتيًا، فإن كتاب الدكتور الفقي يجب قراءته. ستساعدك أفكاره على إنشاء أساس قوي لنجاح أطفالك في المستقبل.

قوة ضبط النفس في الصحة العقلية

تعتبر قوة ضبط النفس موضوعًا ذا أهمية كبيرة لكثير من الناس ولسبب وجيه. إنه يمس جميع جوانب الحياة الصحية تقريبًا، ويمكن أن يكون له تأثير كبير على الصحة العقلية. يناقش الدكتور إبراهيم الفقي في كتابه “قوة ضبط النفس” العملية الذهنية المعرفية والعاطفية المتطورة القائمة على تحليل SWOT في إدارة التفكير وتطوير الذات. هذه العملية ضرورية لتحقيق النجاح في أي مجال من مجالات الحياة، ويمكن أن تساعدك على إدارة مشاعرك بشكل أفضل. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن ضبط النفس وتأثيره على الصحة النفسية، فتأكد من قراءة كتاب الدكتور الفقي. لن تخيب أملك.

الخلاصة: قوة ضبط النفس في الحياة اليومية

كما ترى، فإن ضبط النفس هو مهارة مهمة مطلوبة في العديد من جوانب الحياة. تتجلى هذه القوة في كتاب الدكتور إبراهيم الفقي، وهي من الأصول القيمة التي يجب أن نمتلكها. يناقش الدكتور الفقي أهمية ضبط النفس فيما يتعلق بالأكل الصحي وممارسة الرياضة ودراسة المزيد والمزيد. كما يقدم نصائح حول كيفية تحسين مهاراتك في ضبط النفس. بشكل عام، يعد هذا الكتاب موردًا قيمًا سيساعدك على إدارة حياتك بشكل أفضل.

عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك عش بالأيمان, عش بالأمل, عش بالحب ,عش بالكفاح ,وقدر قيمة الحياة

إن ما تضعه في ذهنك سواءاً كان سلبياً أم ايجابياً ستجنيه في النهايه

تستطيع ان تكون تستطيع ان تملك وتستطيع القيام بلعمل ما تريده وذلك بمجرد ان تحدد بالضبط ما الذي تريده





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا