قوة عقلك الباطن وكيف تيقظ قواك الخفية

مكتبة الهلال للنشر والتوزيع 1 763043202

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

التنمية والموارد البشرية

تاريخ النشر

15 سبتمبر 2018

اللغه

العربية

حجم الكتاب

9.43 ميجا بايت

عدد الصفحات

405 صفحة

الوصف

هل تمنيت يومًا أن تتمكن من الاستفادة من قوة عقلك الباطن؟ هل تريد أن تتعلم كيف توقظ قواك الخفية وتفتح نفسك لإمكانيات لا حصر لها؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! سوف نستكشف قوة عقلك الباطن وكيف يمكن أن تساعدك تعاليم آرثر توني على إطلاق العنان لإمكاناته.

مقدمة لقوة العقل الباطن

العقل الباطن هو أداة قوية يمكنك استخدامها لتحقيق أهدافك. إنه جزء من دماغك تتحكم فيه عواطفك وغرائزك. العقل الباطن مسؤول عن الأشياء التي تفعلها دون التفكير فيها.

تحميل كتاب قوة عقلك الباطن وكيف تيقظ قواك الخفية PDF مجانا

طريقة واحدة لاستخدام قوة العقل الباطن هي أن تبدأ التأمل. التأمل ممارسة تساعدك على تركيز انتباهك على أفكارك ومشاعرك. يمكن أن يساعدك أيضًا في الوصول إلى عقلك الباطن. يمكنك أيضًا استخدام تقنيات التخيل للوصول إلى عقلك الباطن. التصور هو عملية تقوم من خلالها بتصوير شيء ما في عقلك ثم جعله حقيقيًا. باستخدام هذه التقنيات، يمكنك زيادة قوة عقلك الباطن وتحقيق أهدافك.

فوائد التواصل مع عقلك الباطن

هل سبق لك أن وجدت نفسك تكافح مع مهام أو مشاكل معينة يبدو أنها خارجة عن إرادتك؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تكون تعاني من بعض آثار انسداد العقل الباطن. العقل الباطن هو جزء من عقلك غير واعي إلى حد كبير ويعمل على طيار آلي. هذا هو السبب في أنه قد يكون من الصعب تغيير عاداتنا أو حل المشكلات التي لا نريد حلها – فعقلنا الباطن مشغول بالعمل على الطيار الآلي.

تنزيل كتاب قوة عقلك الباطن وكيف تيقظ قواك الخفية PDF ميديا فاير

لحسن الحظ، هناك طرق للمساعدة في تحرير العقل الباطن من كتلته وإيقاظ قواه. إحدى هذه الطرق هي التواصل مع عقلك الباطن بطريقة واعية. هذا يعني تركيز انتباهك على أفكارك ومشاعرك، بدلاً من ترك أفكارك تنفجر. عندما تفعل هذا، فإنك تفتح الباب أمام عقلك الباطن وتسمح له بعمل سحره.

هناك أيضًا عدد من التمارين والممارسات التي يمكن أن تساعدك على التواصل مع عقلك الباطن. على سبيل المثال، يعلمك Silva Mindfulness Training كيفية تركيز انتباهك على أنفاسك وتصبح أكثر وعياً بجسمك ومحيطك. وبالمثل، يساعدك Theta Healing Meditation على الوصول إلى قوة العقل الباطن من خلال الاسترخاء وتركيز أفكارك على الصور والأفكار الإيجابية.

قراءه كتاب قوة عقلك الباطن وكيف تيقظ قواك الخفية PDF

باستخدام هذه التقنيات والتواصل مع عقلك الباطن بطريقة واعية، يمكنك إطلاق العنان لقوة عقلك اللاواعي والوصول إلى قدراته على حل المشكلات وتغيير العادات.

استرخ ودع آلية نجاحك تعمل من أجلك

كما تعلم، فإن عقلك الباطن قوي. في هذا الكتاب الإلكتروني، ستتعلم كيفية استخدام عقلك الباطن لتحقيق النجاح. ستتعلم أيضًا كيفية الاسترخاء وترك آلية نجاحك تعمل من أجلك. سيؤدي ذلك إلى زيادة فرصك في النجاح في أي موقف معين. لذا تابع القراءة، ودع قوة عقلك الباطن توقظ قواك الخفية!

تحميل كتاب قوة عقلك الباطن وكيف تيقظ قواك الخفية آرثر توني MediaFire

كيفية الاستفادة من قوة التفكير العقلاني

عقلك الباطن هو أداة قوية يمكنك استخدامها لتحقيق النجاح في حياتك. هذا العقل مسؤول عن عواطفك وذكرياتك وأفكارك. الهدف من هذه المقالة هو تعليمك كيفية تسخير قوة عقلك الباطن واستخدامها لتحقيق أهدافك.

للبدء، عليك أن تفهم أن عقلك الباطن هو طيار آلي. هذا يعني أنه يعمل من تلقاء نفسه دون تدخل منك. هذا الطيار الآلي مسؤول عن عواطفك وذكرياتك وأفكارك. نظرًا لأن عقلك الباطن هو طيار آلي، فلا داعي للتفكير في ما تشعر به أو كيف تتذكر الأشياء. أنت فقط تتصرف بناءً على هذه المشاعر والذكريات تلقائيًا.

الخطوة التالية هي تعلم كيفية الوصول إلى عقلك الباطن. يمكنك القيام بذلك باستخدام تقنية تسمى التخيل. التخيل هو عملية تخيل نفسك تحقق أهدافك في عقلك. يسمح لك التخيل بالتحكم في طريقة تفكيرك ويساعدك على تخيل نفسك تحقق النجاح.

الخطوة الأخيرة هي استخدام مهاراتك المكتسبة حديثًا لتحقيق النجاح. باستخدام التصور والوصول إلى عقلك الباطن واستخدام المنطق، يمكنك اتخاذ قرارات عقلانية تساعدك على تحقيق أهدافك. من خلال تسخير قوة عقلك الباطن، ستتمكن من تحقيق النجاح في حياتك.

يمكنك اكتساب عادة السعادة

هناك قوة في عقلك الباطن. هذا العالم الخفي هو المكان الذي تعيش فيه أفكارك وعواطفك، ولديه القدرة على التأثير على واقعك المادي. في هذا الكتاب، يشارك آرثر توني سبع طرق لتطوير موقف عقلي يجلب لك السلام والسعادة. يوضح لك أيضًا كيفية تقليل الضغط المالي وتحقيق أهداف العام الجديد. من خلال العمل بعقلك الباطن، يمكنك تغيير حالتك وتحقيق السعادة التي تريدها. هذا الكتاب متاح لك – استفد من قوته وغير حياتك للأفضل!

فهم واستخدام قوة عقلك

هناك قوة لا تصدق تكمن في العقل الباطن. من خلال فهم هذه القوة واستخدامها، يمكنك تحقيق أي شيء تضعه في ذهنك. في هذه المقالة، سأقوم بتوضيح بعض الطرق التي يمكن من خلالها استخدام عقلك الباطن لتحقيق النجاح. أولاً، يجب أن تكون واضحًا بشأن هدفك. بمجرد أن يكون لديك رؤية واضحة لما تريد، يمكنك البدء في العمل على تحرير أي كتل تمنعك من تحقيق أهدافك. يمكن القيام بذلك من خلال تمارين التأمل أو التخيل. بالإضافة إلى ذلك، من المهم أن تظل إيجابيًا وأن تؤمن بنفسك. تذكر، إذا ركزت عقلك على ذلك، فكل شيء ممكن.

مع قوة عقلك الباطن تحت تصرفك، لا يوجد شيء لا يمكنك تحقيقه. إذا كنت على استعداد لتعلم واستخدام هذه الأساليب، فإن النجاح قاب قوسين أو أدنى.

قيمة وصايا الحكمة في قلبنا

قوة عقلك الباطن وكيفية إيقاظ قوىك الخفية

آرثر توني

قد لا يدرك الكثير من الناس القوة الموجودة بداخلهم. عقلنا الباطن هو المحرك الذي يدير حياتنا، ويمكن الوصول إليه من خلال تقنيات مثل التأمل واليقظة. من خلال تعلم كيفية استخدام عقلك الباطن، يمكنك تحسين صحتك وعلاقاتك وحياتك المهنية. في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية الوصول إلى عقلك الباطن وتفعيل قواك الخفية.

فحص الخوف والقلق في حياتنا

في عالم اليوم، الخوف والقلق منتشران في كل مكان. يبدو أنهم في كل مكان ننظر إليه، ولسبب وجيه. إنها مشاعر قوية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على حياتنا.

الخوف هو الشعور بالخوف أو الخوف من شيء قد يكون ضارًا أو خطيرًا. القلق هو الشعور بالقلق أو العصبية أو القلق بشأن حدث أو موقف قادم. يمكن أن تكون كل من هذه المشاعر معيقة، ويمكن أن تتداخل مع قدرتنا على عيش حياتنا على أكمل وجه.

الخبر السار هو أنه يمكننا التحكم في كيفية تأثير الخوف والقلق علينا. يمكننا أن نتعلم كيفية التعرف عليهم والاستجابة لهم بطريقة صحية، ويمكننا حتى تسخير قوتهم لتحقيق أهدافنا.

تزودك قوة عقلك الباطن بالأدوات التي تحتاجها للقيام بذلك. يحتوي هذا الكتاب على صيغ عملية ومختبرة لحل حالات القلق، ويوضح لك كيفية التخلص من خمسين في المائة من مخاوف عملك. بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك نظرة ثاقبة حول القوى الخفية للخوف والقلق، ويوفر لك استراتيجيات للتغلب عليها.

فما تنتظرون؟ ابدأ باستخدام قوة الخوف والقلق اليوم!

لا يوجد إقتباسات حالياً





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا