لانك الله رحلة الى السماء السابعة

دار الحضارة للنشر والتوزيع 1 393734500

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

الاديان

تاريخ النشر

01 يناير 2020

اللغه

العربية

حجم الكتاب

7.13 ميجا بايت

عدد الصفحات

384 صفحة

الوصف

هل أنت مستعد للشروع في رحلة روحية؟ كتاب لأنك الله هو الدليل المثالي لأي شخص يتطلع إلى استكشاف أعمق أفكاره ومعتقداته. اكتشف كيفية الصعود إلى السماء السابعة وإطلاق العنان لإمكانياتك الكاملة في هذه الرحلة التي ستغير حياتك.

أطلق العنان لقوتك الروحية

كتاب لأنك الله: رحلة إلى السماء السابعة لعلي بن جابر الفيفي هو دليل ملهم لفهم قوة علاقتنا الروحية مع الإلهية. إنه يساعدنا على فهم أهمية الإيمان والثقة في الإرادة الإلهية، ويعلمنا أن نعيش في وئام مع الطبيعة. يقدم الكتاب نظرة ثاقبة لقوة التفكير الإيجابي والامتنان، مما يسمح لنا بالاستفادة من قوتنا الداخلية وإيجاد السلام. من خلال هذه الرحلة لاكتشاف الذات، يمكن للقراء أن يتعلموا الاستسلام للإرادة الإلهية والكيمياء الانتقالية، حتى يتمكنوا من عيش حياة الوفرة. من خلال فهم قانون الجذب وتسخير قوتنا الروحية، يمكننا رفع أنفسنا إلى حالة أعلى من الوعي وخلق حياة مليئة بالفرح والسلام.

تحميل كتاب لانك الله رحلة الى السماء السابعة PDF مجانا

معنى الحياة

إذا كنت تبحث عن كتاب يساعدك على فهم معنى الحياة، فإن الخيار الأمثل هو “لأنك الله”. هذا الكتاب الذي كتبه علي بن جابر الفيفي هو رحلة إلى الجنة السابعة ستساعدك على إطلاق قوتك الروحية والغوص في معاني تسعة من أسماء الله الحسنى. سوف تكتشف كيفية العثور على السلام الداخلي، وكيفية استخدام قوة التفكير الإيجابي والامتنان، وكيفية العيش في وئام مع الطبيعة. من خلال هذا الكتاب، ستتعلم كيفية تحويل الكيمياء الخاصة بك وفهم قانون الجاذبية من أجل عيش حياة وفيرة. لأنك الله هي قراءة ثاقبة ستساعدك على إطلاق إمكاناتك الروحية وإيجاد الفهم الحقيقي لمعنى الحياة.

قوة التفكير الايجابي

يمكن أن تساعدنا قوة التفكير الإيجابي في خلق واقع إيجابي لأنفسنا. إنها طريقة لرؤية العالم الذي يرى إمكانات الخير في كل الأشياء ويستخدم تلك الإمكانات لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة. يمكن أن يساعدنا التفكير الإيجابي على اختراق الحواجز التي ربما نكون قد أنشأناها لأنفسنا والانفتاح على إمكانيات جديدة. يمكن أن يساعدنا أيضًا على تطوير علاقات أفضل مع من حولنا، حيث نصبح أكثر قبولًا وفهمًا لوجهات نظرهم. من خلال تعلم التفكير بشكل إيجابي، يمكننا اكتساب شعور أكبر بالتقدير لحياتنا وكل ما لدينا. في النهاية، يمكن أن يمنحنا التفكير الإيجابي القوة لمواجهة تحديات الحياة والخروج أقوى على الجانب الآخر.

تنزيل كتاب لانك الله رحلة الى السماء السابعة PDF ميديا فاير

إيجاد السلام الداخلي

إن العثور على السلام الداخلي هو خطوة حاسمة في الشروع في الرحلة إلى الجنة السابعة. يمكن أن يساعد كتاب بعنوان “لأنك الله” في الوصول إلى هذا السلام الداخلي من خلال استكشاف جوانب مختلفة من الحياة. يساعد على التعرف على معنى الحياة وكيفية العيش بالتفكير الإيجابي والامتنان والاستسلام للمشيئة الإلهية. كما أنه يعلمنا كيفية تحويل كيمياءنا وفهم قانون الجاذبية من أجل العيش في وئام مع الطبيعة والعيش في حياة وفيرة.

قوة الامتنان

الامتنان هو عاطفة قوية يمكن أن تفتح العديد من الأبواب للطاقة الإيجابية. في الكتاب، لأنك الله – رحلة إلى الجنة السابعة، يشرح المؤلف كيف يمكن للامتنان أن يطلق العنان لقوة جانبك الروحي. يمكن أن يساعد الامتنان في القضاء على الأفكار السلبية وفتح طريق الحب والسلام. يمكن أن يكون مفتاحًا لفهم معنى الحياة وكيف يرتبط كل شيء. من خلال الامتنان، يمكننا أن نفهم أهمية التخلي والاستسلام للإرادة الإلهية. يمكننا أن نكون حاضرين في كل لحظة ونقدر كل ما قدم لنا. يمكن أن يؤدي الامتنان إلى السلام الداخلي والوفرة والفرح. إنه جزء لا يتجزأ من عيش حياة ذات معنى.

قراءه كتاب لانك الله رحلة الى السماء السابعة PDF

الاستسلام للإرادة الإلهية

الاستسلام للإرادة الإلهية هو مفهوم موجود منذ آلاف السنين. إنها فكرة أنه يجب على المرء أن يقبل كل ما يأتي في طريقه، بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك. يجب أن نفهم أن كل ما يحدث في الحياة ليس من صنعنا، بل هو إرادة الله. قد يكون هذا مفهومًا صعب القبول، لكنه جزء مهم من النمو والتطور الروحي. من خلال الاستسلام للمشيئة الإلهية، يمكننا أن ننفتح على إمكانية حياة أكثر إرضاءً وذات مغزى. يمكننا أن نتعلم أن نثق في الله وأن نشعر بإحساس متزايد بالسلام والرضا عن كل ما تعترضه الحياة في طريقنا. يقدم كتاب “لأنك الله: رحلة إلى الجنة السابعة” نظرة ثاقبة لهذا المفهوم ويساعدنا على فهم سبب أهميته. من خلال صفحاته، يمكننا الحصول على فهم أعمق لسبب أهمية الاستسلام للإرادة الإلهية لنمونا الروحي، وفي النهاية سعادتنا.

رحلة اكتشاف الذات

رحلة اكتشاف الذات هي تجربة فريدة من نوعها. إنه استكشاف الذات الداخلية، ورحلة إلى السماء السابعة، حيث يمكن للمرء أن يختبر القرب من الإله. من خلال هذه الرحلة، يمكنك التعرف على نفسك وهدفك في الحياة. بهذه المعرفة، يمكنك إجراء تغييرات في حياتك تجلب المزيد من السلام والفرح. يقدم كتاب “لأنك الله” إرشادات حول كيفية القيام بهذه الرحلة وما يمكن توقعه على طول الطريق. يوفر نظرة ثاقبة للجوانب الروحية المختلفة مثل فهم قوة التفكير الإيجابي، والعيش في وئام مع الطبيعة، والاعتراف بقوة الامتنان، وفهم قانون الجاذبية، والانتقال بين المراحل المختلفة في الحياة. يتم استكشاف كل هذه الموضوعات بعمق في هذا الكتاب، مما يجعله دليلًا ممتازًا للباحثين عن النمو الروحي والتنوير.

تحميل كتاب لانك الله رحلة الى السماء السابعة علي بن جابر الفيفي MediaFire

كيمياء التحول

كتاب “لأنك الله: رحلة إلى الجنة السابعة” لعلي بن جابر الفيفي هو كتاب رائع لمن يتطلعون إلى تعميق فهمهم للعالم الروحي. يقدم نظرة مفصلة على قوة الكيمياء الانتقالية وكيف يمكن استخدامها لإحداث تغييرات إيجابية في حياتنا. يوضح الكتاب أنه عندما نستخدم الكيمياء الانتقالية، فإننا قادرون على إجراء التغييرات التي نرغب فيها في حياتنا، وفي النهاية نصبح أقرب إلى ذواتنا العليا. من خلال فهم كيف يمكننا استخدام الكيمياء الانتقالية، يمكننا أن نتعلم أن نكون أكثر انسجامًا مع قوتنا الروحية وأن نقترب أكثر نحو تحقيق أهدافنا.

فهم قانون الجاذبية

يعد فهم قانون الجذب جزءًا أساسيًا من الحياة. إنها فكرة أن أفكارنا ومشاعرنا ومعتقداتنا كلها مرتبطة بالكون ويمكن أن تخلق واقعنا. كتاب “لأنك الله” هو رحلة إلى السماء السابعة والتي تساعد على استكشاف هذا المفهوم. يوفر فهمًا أعمق لكيفية تشكيل أفكارنا ومشاعرنا ومعتقداتنا لحياتنا. كما يقدم نصائح عملية حول كيفية استخدام قانون الجذب في الحياة اليومية. يقدم لنا هذا الكتاب نظرة ثاقبة حول كيفية استخدام قوة التفكير الإيجابي والامتنان لإظهار رغباتنا في الحياة. من خلال فهم قانون الجذب، يمكننا أن نخلق حياة مليئة بالوفرة والفرح والوفاء.

العيش في وئام مع الطبيعة

العيش في وئام مع الطبيعة هو جزء أساسي من رحلتنا الروحية لاكتشاف الذات. يغوص كتاب لأنك الله: رحلة إلى الجنة السابعة في عمق الموضوع ويساعدنا على فهم كيفية العيش في وئام مع الطبيعة. يشرح كيف يمكننا الاستفادة من القوة الإلهية للطبيعة وكيف يمكن أن تساعدنا في الوصول إلى أعلى إمكاناتنا. كما يوفر لنا دليلًا حول كيفية أن نكون أكثر وعياً ووعيًا بأفعالنا وقراراتنا، مما يسمح لنا باتخاذ خيارات تتماشى مع رحلتنا الروحية. في نهاية المطاف، يشجعنا الكتاب على أن نكون أكثر تقديرًا لجمال وقوة الطبيعة وأن نعزز ارتباطًا حقيقيًا بها.

عيش حياة وفرة

إن عيش حياة الوفرة هي رحلة لاكتشاف الذات والصحوة الروحية. من خلال قراءة كتاب لأنك الله، رحلة إلى الجنة السابعة، يمكن للقراء اكتساب نظرة ثاقبة على قوة التفكير الإيجابي، وفهم قانون الجاذبية، والعيش في وئام مع الطبيعة. من خلال استكشاف تسعة أسماء لله، يكتسب القراء فهمًا أعمق للإرادة الإلهية وأهمية الاستسلام للخطة الإلهية. يقدم الكتاب أيضًا الحكمة في فهم معنى الحياة وإيجاد السلام الداخلي. مع هذه المعرفة الجديدة، يمكن للقراء أن يتعلموا عيش حياة الوفرة، مع الفرح والحب والامتنان لكل ما تقدمه الحياة.

شرع لنا ان نقول بين السجدتين "اللهم اغفرلي وارحمني وعافني وارزقني واجبرني" و كأننا نتكسر في اليوم كثيرا فنحتاج ان يجبرنا الله كثيرا

إن كان الضعف قد بنى من حولك سجنا ضيقا لا نستطيع الخروج منه! ...إسم الله "الصمد" سيمدك بكل ما تحتاجه لتكون قويا في هذه الحياة...

إذا التهبت نفسك، و إذا احترقت أحلامُك، إذا تصدِّع بنيان روحك فقل : يا الله.

ألا يستحق أن تحبّه؟ في اللحظة التي تغلق الباب على نفسك حتى تعصيه، يُدخل لك الأكسجين من تحت الباب حتى لا تموت!





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا