مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ

دار التقوى 1 565149935

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

العلماء والعباقرة

تاريخ النشر

01 يناير 2019

اللغه

العربية

حجم الكتاب

11.87 ميجا بايت

عدد الصفحات

465 صفحة

الوصف

كان جهاد الترباني من عظماء أمة الإسلام المائة الذين غيروا مجرى التاريخ. قصته هي قصة شجاعة وتصميم وإخلاص لقضية كان يؤمن بها. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة متعمقة على حياته وإرثه.

التعريف بجهاد الترباني

تقديم الكاتب الفلسطيني جهاد الترباني مؤلف كتاب “مائة من عظماء الإسلام غيروا مجرى التاريخ”. يقدم جهاد التورباني لمحة شاملة عن العقيدة الإسلامية ومساهميها العظماء عبر التاريخ. مع التركيز على الأفراد الذين كان لهم تأثير كبير على المجتمع، يعد هذا الكتاب قراءة أساسية لأي شخص مهتم بمعرفة المزيد عن العقيدة الإسلامية.

تحميل كتاب مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ PDF مجانا

نظرة عامة على الكتاب

جهاد الترباني ألف كتابا بعنوان “مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ”. هذا الكتاب عبارة عن تجميع شامل لمئة بطل من أمة الإسلام الذين تركوا أثراً مستمراً في التاريخ. يقدم تطبيق هذا الكتاب بصيغة PDF كتابًا إسلاميًا مهمًا من المؤكد أنه سيشغل القراء.

محاور ورسالة الكتاب

الكتاب، مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ، قراءة رائعة تناقش إنجازات 101 فردًا غيروا التاريخ. يقدم المؤلف جهاد الترباني نظرة متعمقة على هؤلاء الأشخاص وإنجازاتهم، مما يجعل هذا الكتاب مورداً قيماً لأي شخص يتطلع إلى معرفة المزيد عن التاريخ الإسلامي.

تنزيل كتاب مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ PDF ميديا فاير

تم توضيح مواضيع الكتاب ورسائله بطريقة مقنعة، وسيكتسب القارئ فهمًا أفضل للتاريخ الإسلامي وإسهاماته العديدة. هذا كتاب يستحق أن يدرسه كل من يهتم بالتاريخ الإسلامي أو يتعرف على بعض العظماء الذين غيروه.

تطبيق الكتاب

مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ كتاب للكاتب والباحث الفلسطيني جهاد الترباني.

قراءه كتاب مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ PDF

جهاد التورباني سر أريوس جهاد

تسوق للحصول على قصة رواية غلاف ورقي للكتاب العربي قام مائة شخص عظيم من الإسلام بتغيير مسار التاريخ جهاد الترباني عبر الإنترنت بسعر مناسب في دبي وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تحميل كتاب مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ جهاد الترباني MediaFire

قراءة المقتطفات

جهاد الترباني له كتاب ممتاز بعنوان “مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ”. يناقش هذا الكتاب 100 مسلم مؤثر كان لهم تأثير كبير على التاريخ. بعض الأفراد المذكورين في هذا الكتاب هم محمد علي، ومالكولم إكس، ومارتن لوثر كينغ جونيور. يقدم المؤلف قدرًا كبيرًا من المعلومات حول كل فرد، بما في ذلك خلفيته وإنجازاته وإرثه. هذا الكتاب يستحق القراءة لأي شخص مهتم بالتاريخ الإسلامي أو بمعرفة المزيد عن بعض أهم المسلمين في التاريخ.

المراجعات والتوصيات

إذا كنت تبحث عن كتاب مثير للاهتمام لقراءته، فإنني أوصي بشدة بمراجعة مائة من عظماء أمة الإسلام غيرت مجرى التاريخ، بقلم جهاد الترباني. هذا الكتاب مليء بمعلومات عن بعض المسلمين الأكثر نفوذاً في التاريخ، ومن المؤكد أنه سيثير اهتمام أي شخص مهتم بالتاريخ الإسلامي. أعتقد أنه من المهم بشكل خاص ملاحظة أن هذا الكتاب مكتوب من منظور فلسطيني، مما يجعله أكثر تشويقًا وبصيرة. شكرا للقراءة!

سؤال وجواب مع جهاد الترباني

سؤال: ما الذي ألهمك أن تكتب مائة من عظماء أمة الإسلام غيرت مجرى التاريخ؟

الجواب: لقد ألهمتني كتابة مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ لأنني أعتقد أنه من المهم أن يعرف الناس عظماء الأمة الإسلامية الذين غيروا التاريخ. أنا أيضًا مصدر إلهام للكتابة عن هؤلاء العظماء لأنني أرغب في تشجيع الآخرين على اتباع خطواتهم.

استنتاج

وخلاصة جهاد الترباني أن الإسلام والمسلمين مصدر أمل وتغيير في عالم اليوم. يتحدث الكتاب عن 100 مسلم عظيم غيروا التاريخ للأفضل. ومن بين هؤلاء أشخاص مثل محمد بن عبد الوهاب الذي شن حربًا جهادية ضد المسلمين الآخرين، والكندي الذي كان رائدًا في الفلسفة الإسلامية. كما يناقش الكتاب الوضع الحالي للمسلمين ومكانتهم في العالم. إنه يظهر أنه على الرغم من التحديات، فإن الإسلام لا يزال حيا ويغير مجرى التاريخ إلى الأفضل.

و و الله لو ان احدا سب صاحبا لك لقفزت من مكانك وصفعته علي وجهه , فويحكم ما بالكم باصحاب رسول الله صلي الله عليه وسلم ؟!

ان الدفاع عن الصحابة هو الدفاع عن الاسلام نفسه

الطريف ان الكثير من الشباب _و علي الرغم من صدق نواياهم في طلب الجهاد _ يظنون ان الامر لا يتطلب اكثر من حمل السلاح لكي يصبح الواحد منهم بطلا كابطال الصحابة في بدر و احد ، و الواقع ان درب الجهاد طويل طويل لعل اخره حمل السلاح ( وليس اوله كما يظن البعض ! )





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا