مذكرة تخرج ماستر

1 732152255

حول الكتاب

المؤلف

غير معروف

الناشر

غير معروف

القسم

القانون

تاريخ النشر

06 يونيو 2016

اللغه

العربية

حجم الكتاب

30.3 ميجا بايت

عدد الصفحات

136 صفحة

الوصف

هل أنت طالب قانون تبحث عن أطروحة التخرج المثالية؟ لا مزيد من البحث! لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل ملفات pdf لأطروحة التخرج ماجستير في القانون المتاحة عبر الإنترنت. سواء كنت تبحث في القانون الجنائي أو القوانين الدولية، هناك شيء ما هنا للجميع. لذا ألقِ نظرة واعثر على ما يناسبك!

مقدمة إلى ماجستير القانون

يعد التخرج من كلية الحقوق إنجازًا مهمًا، ويقدم برنامج ماجستير القانون (LL.M.) في GW Law طريقة رائعة لإنهاء تعليمك القانوني. كجزء من البرنامج، يجب عليك كتابة أطروحة. الأطروحة عبارة عن تحليل مدعوم بحجج جيدة لقضية قانونية مهمة، ومن المهم أن تكون أصلية. بالإضافة إلى ذلك، يجب إكمال الأطروحة بطريقة سرية وغير قانونية، أو بطريقة عامة وقانونية، بسبب الثغرات القانونية التي تسمح للدول بتفسير القوانين ذات الصلة لصالحها. أيًا كان المسار الذي تختاره، تأكد من أنك مستعد تمامًا للمهمة. حظ سعيد!

تحميل كتاب مذكرة تخرج ماستر PDF مجانا

ما هو الاستجواب القسري؟

الاستجواب القسري هو أحد أشكال التعذيب المدان عالمياً، ولا توجد دولة تؤيده علناً. على الرغم من ذلك، فإن الدول تطبقه في الممارسة العملية. تم قبول هذه الأطروحة والموافقة عليها في الوفاء الجزئي بمتطلبات درجة الماجستير في العلوم في برنامج الصراع والنزاع في جامعة يوتا. في ذلك، أستكشف مفهوم الاستجواب القسري من خلال دراسة حالة اجتماعية للاستجواب الجنائي. على وجه التحديد، أستكشف التقنيات المستخدمة لاستنباط المعلومات من المشتبه بهم. على الرغم من اختلاف استبيانات التقرير الذاتي التي أكملها المحققون والموضوعات في بعض الأحيان، حول تصورات أسلوب المقابلة ودرجة الإكراه المستخدمة، فإن نتائج هذه الدراسة تقدم نظرة عامة شاملة عن تقنيات الاستجواب القسري.

الحظر الدولي على التعذيب

حظر التعذيب والمعاملة أو العقوبة القاسية أو اللاإنسانية أو المهينة هي معاهدة عالمية اعتمدتها الجمعية العامة في عام 1984. تحظر المعاهدة التعذيب وغيره من ضروب المعاملة أو العقوبة القاسية أو اللاإنسانية أو المهينة في جميع أشكال المجتمع. يعتبر الحظر مطلقًا في القانون الدولي لحقوق الإنسان. وهذا يعني أن أي دولة تنتهك الاتفاقية تخضع لعقوبات دولية.

تنزيل كتاب مذكرة تخرج ماستر PDF ميديا فاير

على الرغم من أن التعذيب يعتبر انتهاكًا خطيرًا لحقوق الإنسان، إلا أنه لا يزال يحدث في أجزاء كثيرة من العالم. في السنوات الأخيرة، كان هناك ارتفاع في التقارير عن التعذيب الذي يحدث في البلدان الخارجة من الصراع. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن مجتمعات ما بعد الصراع غالبًا ما تكون في حالة تقلب وانعدام الاستقرار والأمن. ونتيجة لذلك، فإن الجماعات المعارضة للحكومة أو النظام الجديد قادرة على الاستفادة من الوضع وارتكاب أعمال تعذيب.

التعذيب غير قانوني بموجب القانون الدولي وأي دولة تنتهك الاتفاقية ستواجه عقوبات من المجتمع الدولي. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن التعذيب لا يزال يحدث في أجزاء كثيرة من العالم وهناك حاجة إلى اليقظة المستمرة لضمان عدم حدوثه.

قراءه كتاب مذكرة تخرج ماستر PDF

دور القوانين الدولية في تنظيم الاستجواب القسري

تضيف المناقشات في هذه الدراسة إلى المعرفة الموجودة حول الامتثال للقانون البيئي الدولي. من خلال شرح آليات النهج المزدوج، تساعد هذه الأطروحة على فهم كيفية تحقيق الامتثال للقانون البيئي الدولي. من خلال فحص القوانين الدولية المختلفة ذات الصلة بتنظيم الاستجواب القسري، تساعد هذه الدراسة على فهم كيفية استخدام هذه القوانين لتنظيم الاستجواب القسري. يتم أيضًا استكشاف استخدام القانون الدولي لحقوق الإنسان في هذا السياق، حيث يمكن أن يوفر إطارًا لفهم كيفية حظر التعذيب بموجب القانون الدولي. بشكل عام، توفر هذه الأطروحة فهمًا لكيفية استخدام القوانين الدولية لتنظيم الاستجواب القسري وتوفر أساسًا للبحث المستقبلي حول هذا الموضوع.

آثار الاستجواب القسري على حقوق الإنسان

الاستجواب القسري، المعروف أيضًا باسم التعذيب، مُدان عالميًا باعتباره شكلاً من أشكال انتهاك حقوق الإنسان. تم إدانة هذه الممارسة على نطاق واسع على مر السنين، وكان لها آثار سلبية على كل من الضحايا والجناة. ستناقش هذه الورقة آثار الاستجواب القسري على حقوق الإنسان، مع التركيز على الآليات التي تم وضعها على مر السنين للحماية منها.

تحميل كتاب مذكرة تخرج ماستر MediaFire

فحص الاستجواب القسري كشكل من أشكال التعذيب في القانون الدولي

التعذيب والقانون الدولي والسيادة – كان التحليل الاجتماعي والقانوني للتغيرات في استخدام التعذيب من العصور الوسطى إلى يومنا هذا هو محور العديد من أطروحات كلية الحقوق. تستكشف هذه الأطروحة تنفيذ المملكة المتحدة لاتفاقية الأمم المتحدة لمناهضة التعذيب وغيره من ضروب المعاملة أو العقوبة القاسية أو اللاإنسانية أو المهينة. صدقت المملكة المتحدة على الاتفاقية في عام 1984، مما يجعلها واحدة من أوائل الدول الموقعة على المعاهدة. تحظر الاتفاقية التعذيب وغيره من ضروب المعاملة أو العقوبة القاسية أو اللاإنسانية أو المهينة، وتوفر إطارًا للتحقيق مع الجناة ومقاضاتهم. ستدرس هذه الأطروحة الاستجواب القسري كشكل من أشكال التعذيب في القانون الدولي. الهدف هو توفير فهم لكيفية تطبيق الدول لهذا الحظر في الممارسة العملية، ومناقشة ما إذا كان الاستجواب القسري يشكل تعذيباً بالمعنى المقصود في الاتفاقية أم لا.

الاستجواب القسري والحق في محاكمة عادلة

في أطروحة التخرج لنيل درجة الماجستير في القانون، أقوم بالتحقيق في موضوع الاستجواب القسري والحق في محاكمة عادلة. الاستجواب القسري هو شكل من أشكال التعذيب يستحق على الصعيد العالمي أكثر من حق الفرد في الكرامة والمحاكمة العادلة. يُفترض أن Y بريء، وبالتالي فإن الاستجواب القسري له ما يبرره من أجل الحصول على معلومات موثوقة. الغرض من هذه الورقة هو مناقشة التقاطع بين الفلسفة والتحليل النفسي والقانون. أراجع أولاً الأدبيات المتعلقة بالحق في محاكمة عادلة وبشكل أكثر تحديدًا حول مفهوم افتراض البراءة. ثم أقدم دراسة حالة حول قضية الاستجواب القسري والحق في محاكمة عادلة. أنا أزعم أن الاستجواب القسري يمكن أن يقال إنه يعزز الوعد العام بالإجراءات القانونية الواجبة أمام القانون، ويفصل عملية المحاكمة عن عملية الاستجواب.

تجريم الاستجواب القسري كشكل من أشكال التعذيب

لقد تم إدانته على نطاق واسع كشكل من أشكال التعذيب، ولا يوجد بلد يدعمه علنًا. ومع ذلك، فإن الدول تطبقه في الممارسة العملية. يعتبر تجريم الاستجواب القسري كشكل من أشكال التعذيب خطوة مهمة في الحماية من التعذيب. من خلال معاقبة أولئك الذين يرتكبون هذا العمل الشنيع، نرسل رسالة واضحة مفادها أن هذا النوع من السلوك لن يتم التسامح معه.

استنتاج

في الختام، تقدم هذه الأطروحة تأملات حول كيفية تقاطع قضايا القانون والاقتصاد مع قانون حقوق الإنسان. أظهر البحث الذي أجري في هذه الأطروحة أن هناك عددًا من الطرق التي يمكن من خلالها استخدام القانون والاقتصاد لمعالجة انتهاكات حقوق الإنسان. بينما لا يزال هناك عمل يتعين القيام به، فقد أظهرت هذه الأطروحة أن تقاطع القانون والاقتصاد هو مجال مهم للدراسة.

بيانات واقعية

كطالب قانون، ربما تم تكليفك بكتابة ورقة بحثية أو أطروحة. قد يكون من الصعب كتابة أطروحة تستند إلى بيانات واقعية، لكنها تستحق العناء في النهاية. عند صياغة أطروحتك، تأكد من استخدام حالات حقيقية وتقييمها باستخدام القوانين ذات الصلة. سيساعدك هذا على كتابة أطروحة دقيقة وذات صلة.

لا يوجد إقتباسات حالياً





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا