مناهج البحث العلمي

دار الكتب 1 114378204

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

عام

تاريخ النشر

13 أكتوبر 2019

اللغه

العربية

حجم الكتاب

3.63 ميجا بايت

عدد الصفحات

302 صفحة

الوصف

هل أنت طالب تتطلع للمضي قدمًا في دراستك؟ هل أنت باحث تحاول توسيع معرفتك بأساليب البحث العلمي؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذا الكتاب لمحمد سرحان علي المحمودي هو لك! تعرف على أساسيات طرق البحث العلمي وكيفية إجراء بحث فعال مع هذا الدليل الشامل.

لمحة عامة عن محمد سرحان علي المحمودي وأعماله

محمد سرحان علي المحمودي عالم إسلامي معروف ومؤلف كتب على نطاق واسع في مجموعة متنوعة من الموضوعات الإسلامية. من أبرز أعماله كتاب مناهج البحث العلمي، الذي يستكشف تاريخ علم الدين الإسلامي، مع التركيز بشكل خاص على الفكر العقائدي لجميع المذاهب الفكرية المختلفة للإسلام. كما يركز المحمودي بشدة على تطبيق المنهجيات العلمية في علم اللاهوت الإسلامي والدراسات الدينية. يسعى المحمودي من خلال كتاباته إلى تقديم نظرة عامة شاملة عن علم الدين الإسلامي للطلاب والعلماء على حدٍ سواء، بالإضافة إلى تقديم إرشادات حول كيفية تطبيق المنهجيات العلمية على البحث ضمن التقاليد الإسلامية.

تحميل كتاب مناهج البحث العلمي PDF مجانا

استكشاف طرق المجاميع في أبحاث الدفيئة

محمد سرحان علي المحمودي أستاذ الاقتصاد الزراعي بجامعة إلينوي في أوربانا شامبين. قام بتأليف العديد من الكتب حول طرق البحث العلمي، بما في ذلك “مقدمة عن الطرق التجميعية في أبحاث الصوبات الزراعية” و “الأساليب الإحصائية للبحوث الزراعية”. تركزت أبحاث الدكتور المحمودي على تطوير الأساليب الكمية للإنتاج الزراعي والإدارة البيئية. كان لعمله تأثير كبير على مجال أبحاث البيوت المحمية، وكتبه ضرورية للقراءة للمهتمين بهذا المجال.

تنزيل كتاب مناهج البحث العلمي PDF ميديا فاير

لا يوجد إقتباسات حالياً





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا