4 شارع النجاح

دار دوّن 1 482356466

حول الكتاب

المؤلف

الناشر

القسم

التنمية والموارد البشرية

تاريخ النشر

03 مايو 2013

اللغه

العربية

حجم الكتاب

4.6 ميجا بايت

عدد الصفحات

162 صفحة

الوصف

هل تبحث عن تجربة أدبية جديدة؟ هل كنت تبحث عن قصة آسرة تأخذك في رحلة عاطفية؟ لا تنظر أبعد من كتاب إيهاب فكري 4 شارع النجاح! تأخذ هذه الرواية الرائعة القراء في استكشاف حميمي للحياة في القاهرة كما تراه من خلال عيون شخصياتها. انضم إلينا بينما نغوص في هذه الحكاية الجذابة ونستكشف أعلى مستويات الحياة في مصر.

مدخل الى 4 شارع النجاح والمؤلف ايهاب فكري

4 شارع النجاح هو أحدث كتاب إيهاب فكري. يحكي الكتاب قصة الشاب المصري أحمد الذي يحاول أن يجد مكانه في العالم. يعيش أحمد في بلدة صغيرة في مصر، وهو دائمًا غير متأكد مما يجب أن يفعله في حياته. في أحد الأيام، التقى أحمد برجل اسمه صلاح يخبره عن العالم خارج مصر. صلاح يخبر أحمد عن أمريكا، وأحمد مفتون بالفكرة. يقرر أحمد زيارة أمريكا، وهو غير متأكد مما سيجده هناك. 4 شارع النجاح كتاب جميل يحكي قصة شاب يستكشف عالمه. إيهاب فكري مؤلف موهوب، وكتبه تستحق القراءة دائمًا.

تحميل كتاب 4 شارع النجاح PDF مجانا

محاور ومحتوى 4 شارع النجاح

4 شارع النجاح رواية من تأليف إيهاب فكري. يروي قصة عائلة تعيش في شارع النجاح بالقاهرة. الأسرة متنوعة للغاية، وتضم أشخاصًا من العديد من الثقافات المختلفة.

مواضيع 4 شارع النجاح هي التنوع والأسرة والحب. يستكشف فكري هذه الموضوعات بطريقة فريدة. يتضمن الكثير من الفكاهة في روايته، مما يجعلها ممتعة للقراءة.

تنزيل كتاب 4 شارع النجاح PDF ميديا فاير

بشكل عام، 4 شارع النجاح كتاب جيد الكتابة وممتع. من المؤكد أنها ستنال إعجاب محبي الأدب والخيال المصري.

لمحة عامة عن القصة في 4 شارع النجاح

يحكي الكتاب الرابع شارع النجاح لإيهاب فكري قصة فكري دار دن الرجل الذي فقد كل شيء. فكري أستاذ بجامعة مصرية يعاني من أوضاع مالية صعبة. كما أنه على علاقة مع منى، وهي امرأة متطلبة للغاية. تتحول حياة فكري إلى الأسوأ عندما يفقد وظيفته وتتركه صديقته. بدأ فكري يفقد الأمل ويبدأ في الشرب أكثر فأكثر. في النهاية ذهب للعيش مع صديقه آسر هاني في 4 شارع النجاح.

قراءه كتاب 4 شارع النجاح PDF

يقضي فكري وقته في شرب السجائر وتدخينها وهو غير منتِج للغاية. ومع ذلك، بدأ يغير حياته للأفضل بعد أن التقى ابنة آسر رانيا. رانيا شابة جميلة تحاول شق طريقها في العالم. تعمل خادمة في منزل آسر وتدرس أيضًا لتصبح طبيبة. تساعد رانيا فكري على الوقوف على قدميه مرة أخرى وتساعده على إيجاد الأمل مرة أخرى.

يبدأ فكري ورانيا في قضاء المزيد من الوقت معًا وفي النهاية يقعان في الحب. لكن ماضي فكري يلحق به ويضطر لمواجهة شياطينه مرة أخرى. قرر فكري في النهاية مغادرة رانيا والعودة إلى أسلوب حياته القديم. ومع ذلك، تظل رانيا داعمة لفكري وتستمر في حبه حتى بعد أن يتركها.

تحميل كتاب 4 شارع النجاح إيهاب فكري MediaFire

القصة في 4 شارع النجاح محزنة لكنها ملهمة. يظهر قوة الحب وأهمية البقاء إيجابيا في المواقف الصعبة. الكتاب الرابع شارع النجاح رواية آسرة ستجعل القراء يشعرون بالارتباط العاطفي بالشخصيات.

شخصيات 4 شارع النجاح

الكتاب الرابع شارع النجاح لإيهاب فكري رواية تحكي حياة عدة شخصيات تعيش في القاهرة. أحمد وليلى وسلمى جميعهم شخصيات رئيسية في القصة ولكل منهم كفاحه وعقباته التي يجب التغلب عليها. أحمد طالب جامعي يحاول أن يجد مكانه في العالم. ليلى شابة تحاول العثور على هويتها ومكانها في العالم. سلمى أم تكافح من أجل تحقيق التوازن بين حياتها الأسرية وحياتها المهنية.

خلال القصة، يستكشف إيهاب فكرى موضوعات الهوية والأسرة والحب. كما أنه يتعمق في صعوبات بلوغ سن الرشد وتحديات التنقل في الحياة في مجتمع حديث.

بشكل عام، يعد الكتاب الرابع قراءة جذابة ستجعلك تشعر بالإلهام والتفاؤل. إذا كنت تبحث عن رواية تجذب انتباهك من البداية إلى النهاية، فإن شارع النجاح لإيهاب فكرى يستحق بالتأكيد وقتك.

نظرة أعمق على المؤلف د. إيهاب فكري

الكتاب الرابع، شارع النجاح، لإيهاب فكري، رواية تحكي قصة فتاة صغيرة اسمها آية تنتقل إلى القاهرة هربًا من حياة الفقر والعنف في وطنها السودان. آية شابة ذكية وذات تصميم، وهي حريصة على صنع حياة جديدة لنفسها في القاهرة. ومع ذلك، سرعان ما أدركت آية أن القاهرة ليست مكانًا آمنًا للعيش فيه، وبدأت تخشى على سلامتها.

على الرغم من المخاطر التي تواجهها آية، فإنها تصر على محاولة بناء حياة جديدة لنفسها. بدأت العمل في مخبز، وتكوين صداقات حميمة مع الموظفين الآخرين هناك. تبدأ آية أيضًا في معرفة المزيد عن تاريخ القاهرة وشعبها. أصبحت مهتمة بتاريخ شارع النجاح، الشارع الذي تعيش فيه، وهي مفتونة بالقصص التي يرويها الناس عنه.

كتب إيهاب فكري رواية آسرة أخرى من المؤكد أنها ستجذب انتباه القراء. الكتاب الرابع، شارع النجاح قصة ستأخذ القراء في رحلة مثيرة إلى قلب القاهرة وتاريخها.

تاريخ 4 شارع النجاح من الفكرة للنشر

4 شارع النجاح هو أحدث كتاب لإيهاب فكري، ويحكي قصة الشارع منذ بدايته حتى نشره في نهاية المطاف. يغطي الكتاب مجموعة من المواضيع، منها تاريخ الحي، وأهل شارع النجاح، والأحداث المختلفة التي جرت في الشارع على مر السنين.

نشأت فكرة مشروع 4 شارع النجاح من افتتان فكرى بتاريخ الحي وأهله. على مدار عدة سنوات، عمل على الكتاب بدوام كامل، وتم نشره أخيرًا في أواخر عام 2018. الكتاب متوفر باللغتين العربية والإنجليزية، وهو متوفر حاليًا للشراء. يخطط فكري لمواصلة كتابة الكتب حول مختلف جوانب الثقافة العربية، و 4 شارع النجاح هو مجرد البداية.

استعراض 4 شارع النجاح

الكتاب الرابع، شارع النجاح لإيهاب فكري، كتاب يجب قراءته لأي شخص يتطلع إلى تحسين حياته بأي شكل من الأشكال. يقدم هذا الكتاب نصائح عملية حول كل شيء من العلاقات إلى النمو الوظيفي. يأخذك المؤلف خطوة بخطوة خلال تجاربه، ويمكنك بسهولة تطبيق نصيحته على حياتك الخاصة. إذا كنت تبحث عن كتاب يساعدك على تحقيق أقصى استفادة من حياتك، فلا تبحث عن شارع النجاح الرابع لإيهاب فكرى.

أهمية 4 شارع النجاح في عالم اليوم

الشارع الرابع، المعروف أيضًا باسم شارع النجاح، هو عامل نجاح رئيسي في عالم اليوم. يمثل هذا الشارع نجاح الأفراد والمنظمات الذين عملوا بجد وحققوا النجاح. يمكن أن تساعدك المبادئ والممارسات الموضحة في هذا الكتاب على تحقيق نجاح مماثل.

خاتمة: لماذا يجب على الجميع قراءة 4 شارع النجاح

إذا كنت تبحث عن رواية تجعلك تفكر، فإن 4 Success Street هو الكتاب المناسب لك. تدور أحداث القصة في القاهرة، وتتبع أربعة أصدقاء بينما تأخذ حياتهم منعطفات غير متوقعة. بينما تقرأ، سوف تنجذب إلى حياة الشخصيات ونضالاتهم.

كتابة إيهاب فكري حية ووصفية، وستشعر كما لو كنت هناك مع الشخصيات. 4 Success Street يجب قراءته لأي شخص مهتم بالتاريخ أو الثقافة المصرية، أو يرغب في معرفة المزيد عن المشاعر الإنسانية.

لن تعيش سعيداً إلا إلا كنت في حالة توازن، ولن تتوازن إلا إذا عملت على أربعة جوانب أساسية: جسمك وجيبك وقلبك وعقلك

السعادة هي التقاء النشوة والرضا في قلب إنسان

أكمل الدكتور حكيم كلامه فقال: "من أكثر تعريفات النجاح إقناعاً من وجهة نظري هو: "الوصول لأي هدف ، بعد السعي إليه" .. إن هذا التعريف يلقي الضوء على أهم عناصر النجاح: أولاً ، السعي نحو الهدف .. ثانياً: الوصول إليه و تحقيقه.





الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال صفحة أتصل بنا